Azartmania vs Lucky31 Affiliates

الذي لديه أفضل برنامج تابع: Azartmania أو Lucky31؟

كازينو Azartmania وكازينو Lucky31 هما مركزان للألعاب يلبيان أنواع مختلفة من اللاعبين. على الرغم من أن كلا الكازينوهات تقدم ألعاب مفضلة لدى المعجبين مثل ألعاب الحظ ، والبلاك جاك ، والروليت ، وأكثر من ذلك ، فإنها تختلف في الأسواق المستهدفة. تقدم شركة Azartmania خدماتها للاعبين فقط في روسيا وكازاخستان وأوكرانيا وبلدان أخرى في تلك المنطقة. من ناحية أخرى ، يرحب Lucky31 باللاعبين من مختلف البلدان باستثناء تلك الموجودة في الولايات المتحدة وبعض مناطق آسيا.

مثل العديد من الكازينوهات ، فإن Azartmania و Lucky31 لديها برامج فرعية تشجع مشرفي المواقع مثلك لجلب المزيد من اللاعبين. كل من هذه البرامج هي تحت مقدمي الخدمات التي تتعامل مع العديد من العلامات التجارية ، مما يتيح لك الفرصة لكسب المال من خلال الترويج لعدة كازينوهات. ولكن إذا كنت تفضل التركيز على دعوة اللاعبين للانضمام إلى مركز ألعاب واحد فقط ، فيمكنك القيام بذلك لأن هذه البرامج لا تحتوي على نظام تجميع.

لن تواجه مشكلة في التسويق سواء في الكازينو لأنهم يقدمون المئات من الألعاب. والفرق الوحيد هو أن Lucky31 لديه عناوين 800 من مزودي ألعاب مشهورين مثل NetEnt و Microgaming. وفي الوقت نفسه ، توفر Azartmania فقط ألعاب 200 من مطوري برامج أقل شهرة. ومع ذلك ، ستقوم مراكز الألعاب على حد سواء بزيادة رواتب الكازينوهات بسبب مكافآتهم والعروض الترويجية. لكن أي برنامج تابع أكثر ملاءمة لك؟ لمعرفة ميزات البرنامجين بتفاصيل أفضل ، اقرأ هذا الاستعراض الخاص بـ Azartmania vs Lucky31 Casino Affiliates.

Azartmania vs Lucky31 Affiliates Commission Plans

كل من برامج الإحالة الخاصة ب Azartmania و Lucky31 تقدم معدلات مشاركة أرباح مجزية. يتيح لك Azartmania كسب عمولة 50٪. يمكن أن يصل هذا المعدل إلى 75٪ ، اعتمادًا على الأرباح التي تجلبها إحالاتك إلى الكازينو. إذا كنت تعتقد أنك تستحق معدل مشاركة أكبر ، فعليك الاتصال بمدير الشركاء التابعين لك. لسوء الحظ ، فإن rev share هو الخيار الوحيد الذي يمكنك كسبه عندما تكون تحت Azartmania كازينو التابعة لبرنامج.

من ناحية أخرى ، إذا كنت من شركاء Lucky31 ، فيمكنك الاختيار من بين ثلاث هياكل عمولة. بمجرد قيامك بالتسجيل ، ستحصل تلقائيًا على عمولة 50٪ في الأشهر الثلاثة الأولى. بعد ذلك ، يمكنك الاستمرار في كسب مشاركات المراجعة بمعدل 25٪ ، أو يمكنك اختيار الربح من خلال اتفاقية CPA أو الصفقة المختلطة. يمكنك أيضًا إضافة الانتماء الفرعي إلى خطة الربح.

استناداً إلى خطط العمولة المقدمة من البرامج المنافسة ، فإن برنامج الزميلة Azartmania له اليد العليا. حتى لو كان لديك المزيد من الخيارات لكسب على Lucky31 ، فإن Azartmania يمنحك معدل أعلى. لديك أيضا فرصة لزيادة معدل الاشتراك الخاص بك على أساس العائدات التي يدرها الكازينو من الإحالات الخاصة بك.

أدوات التسويق وحلول

المفتاح الفعال بيتكوين التسويق التابعة لها هو وجود الأدوات الترويجية الصحيحة. هذا هو السبب في الحصول على كل من الشركات التابعة Azartmania و Lucky31 المواد التي سوف تساعد جذب انتباه الأعضاء المحتملين. كما يرسل البرنامجان تقارير إحصائية مفصلة حتى يدرك الشركاء أمثالك عدد الزيارات التي يحصل عليها الكازينو من خلال أدوات التسويق على موقعك.

إذا كنت شريكًا في Azartmania ، فستتلقى دوران إعلان بانر يغيّر المحتوى عندما يكون للكازينو عروض ترويجية جديدة. ولكن إذا كنت ترغب في زيادة عدد الزيارات في موقعك ، فيمكنك أن تطلب من مدير الشريك التابع لديك أدوات تسويقية مخصصة.

وفي الوقت نفسه ، إذا اخترت الترويج لـ Lucky31 ، فستحصل على لافتات فلاش و GIF المعتادة. ولكن ما يميز البرنامج هو أنه يقدم إصدارات تجريبية من ألعاب الكازينو. هذا يعطي اللاعبين فرصة لتجربة ما يشبه اللعب في الكازينو. كما أنه يقوم بتخصيص المواد الترويجية بناء على طلبك.

في حين أن كلا بيتكوين البرامج التابعة كازينو يعطيك مواد الحملة ، Lucky31 لديه عرض أكثر فريدة من نوعها. من المؤكد أن ألعابها التجريبية ستزيد من التأثير على مشروعك التسويقي. من ناحية أخرى ، تمنحك Azartmania أداة ترويجية واحدة فقط.

Azartmania vs Lucky31 Affiliates شروط الدفع

يضمن كل من Azartmania و Lucky31 أنك ستحصل على عمولة في الوقت المحدد. كما تمنحك أيضًا خيارًا لتلقي أرباحك بالدولار الأمريكي أو اليورو أو BTC. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البرامج التابعة لها ميزة "عدم ترحيل سلبي". هذا يعني أن رصيدك السلبي لن يؤثر على أرباحك في الشهر التالي.

إذا كنت ترغب في تعزيز Azartmania ، فسوف تحصل على أرباحك مرتين في الشهر. يتيح لك البرنامج صرف الأموال باستخدام بطاقة الخصم أو المحفظة الإلكترونية أو الرسائل القصيرة. والخبر السار هو أن هناك حدًا أدنى لدفع الأرباح يبلغ 10 دولارًا أمريكيًا. ونظرًا لعدم وجود حد للسحب ، يمكنك إخراج أي مبلغ تريده. العيب الوحيد هو أنه يجب عليك طلب دفعتك يدويًا.

من ناحية أخرى ، إذا اخترت أن تصبح شريكًا في Lucky31 ، فستتلقى دفعتك تلقائيًا كل 10th من الشهر. ومع ذلك ، تقتصر خيارات الدفع النقدي الخاصة بك على النقل الإلكتروني ، والمحافظ الإلكترونية ، ونقل حساب اللاعب. علاوةً على ذلك ، يكون لدى البرنامج عتبة دفع أعلى بقيمة 50 من دولارات الولايات المتحدة. في هذه الحالة ، لدى Azartmania مجموعة أكثر ملاءمة من شروط السحب.

انضم مدير الاتصال والدعم

من حيث قنوات الدعم ، يوفر برنامج الشراكة من Azartmania المزيد من الخيارات. إذا كنت تريد الاتصال بمدير الشركاء التابعين لك ، فيمكنك إجراء ذلك عبر Skype أو الخط الساخن أو البريد الإلكتروني. كل هذه الأساليب متاحة 24 / 7. فى المقابل، Lucky31 التابعة لبرنامج يمنحك البريد الإلكتروني كطريقة الاتصال الوحيدة التي يمكنك استخدامها للحصول على الدعم من موظفي البرنامج التابع. ومع ذلك ، يضمن لك البرنامج تلقي رد خلال ساعات 24.

الحكم: Azartmania vs Lucky31 Affiliates؟

البرامج التابعة من Azartmania و Lucky31 هي العنق والعنق من حيث الميزات. يقدم كلاهما معدلات مشاركة عالية في الإيرادات وشروط دفع موثوقة. كما أنها توفر تقارير منتظمة حتى تتمكن من ضبط حملتك التسويقية.

ولكن إذا كان عليك الاختيار بين البرنامجين التابعين ، فعليك الاشتراك في برنامج Lucky31 Affiliate Program. أولاً ، من الأسهل الترويج للكازينو نظرًا لأن لديه قيودًا أقل على البلاد ومكتبة ألعاب أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدك إصدارات الألعاب التجريبية على دعوة المزيد من اللاعبين للانضمام إلى الكازينو.

في حين أن Azartmania تقدم معدل عائد مرتفع ، فإن برنامج Lucky31 Affiliate Program يتيح لك الاختيار من بين ثلاث خطط للربح. حتى إذا عدت إلى معدل عمولة منخفض بعد الأشهر الثلاثة الأولى ، فلديك خيار لتغيير هيكل العمولة. أخيرًا ، ستستمتع بالدفعات الشهرية التلقائية. هذا يوفر لك الوقت والجهد من طلب يدويا الانسحاب. ويمكنك أن تطمئن إلى أن رصيدك الشهر القادم لن يتم استخدامه لتغطية رصيدك السلبي في الشهر الحالي.

Azartmania vs Lucky31 Affiliates

Which Has a Better Affiliate Program: Azartmania or Lucky31?

Azartmania Casino and Lucky31 Casino are two gaming hubs that cater to different types of players. While both casinos offer fan-favorite games such as slots, blackjack, roulette, and more, they differ in target markets. Azartmania caters to players only in Russia, Kazakhstan, Ukraine, and other countries in that region. On the other hand, Lucky31 welcomes players from different countries except those in the US and certain parts of Asia.

Azartmania vs Lucky31 Affiliates Additional Image #1

Like many casinos, Azartmania and Lucky31 have affiliate programs that encourage webmasters like you to bring in more players. Both these programs are under providers that handle several brands, giving you the chance to make money by promoting multiple casinos. But if you would rather focus on inviting players to join only one gaming hub, you can do so as these programs do not have a bundling system.

You will not have a problem marketing either casino as they offer hundreds of games. The only difference is that Lucky31 has 800 titles from popular game providers like NetEnt and Microgaming. Meanwhile, Azartmania provides only 200 games from lesser-known software developers. Still, both gaming hubs will boost the bankrolls of casino gamers because of rewarding bonuses and promos. But which affiliate program is more suitable for you? To know the features of both programs in better detail, read through this Azartmania vs Lucky31 Casino Affiliates review.

Azartmania vs Lucky31 Affiliates Commission Plans

Both Azartmania’s and Lucky31’s referral programs offer rewarding revenue share rates. Azartmania lets you earn a 50% commission. This rate can go up to 75%, depending on the revenue your referrals bring to the casino. If you think you deserve a higher rev share rate, contact your affiliate manager. Unfortunately, rev share is your only option to earn when you are under Azartmania Casino Affiliate Program.

On the other hand, if you are a Lucky31 partner, you can choose from among three commission structures. Once you sign up, you will automatically get 50% commission in your first three months. After that, you can continue earning rev shares at a 25% rate, or you can choose to earn through the CPA deal or hybrid deal. You can also add sub-affiliation to your earning plan.

Based on commission plans presented by the rival programs, Azartmania Affiliate Program has the upper hand. Even if you have more options to earn on Lucky31, Azartmania gives you a higher rate. You also have a chance to increase your rev share rate based on the revenue generated by the casino from your referrals.

Marketing Tools and Solutions

The key to effective Bitcoin affiliate marketing is having the right promotional tools. This is why both Azartmania and Lucky31 affiliates get materials that will help catch the attention of potential members. Both programs also send detailed statistical reports so that partners like you are aware of how much traffic the casino gets through the marketing tools on your site.

If you are a partner of Azartmania, you will receive a banner rotator that changes content whenever the casino has new promos. But if you want to increase traffic in your site, you can ask your affiliate manager for customized marketing tools.

Meanwhile, if you choose to promote Lucky31, you will get the usual Flash and GIF banners. But what makes the program stand out is that it offers demo versions of the casino games. This gives players a chance to experience what it is like playing in the casino. It also customizes promo materials upon your request.

While both Bitcoin casino affiliate programs give you campaign materials, Lucky31 has a more unique offer. Its demo games will definitely add more impact to your marketing venture. On the other hand, Azartmania gives you only one promo tool.

Azartmania vs Lucky31 Affiliates Payment Terms

Both Azartmania and Lucky31 ensure that you will get your commission on time. They also give you a choice to receive your earnings in USD, EUR, or BTC. In addition, the affiliate programs have the “no negative carryover” feature. This means your negative balance will not affect your earnings the following month.

If you want to promote Azartmania, you will get your earnings twice a month. The program lets you cash out using your debit card, e-wallet, or SMS. The good news is that there is a low payment threshold of US$10. And because there is no withdrawal limit, you can take out whatever amount you want. The only shortcoming is that you have to manually request for your payment.

On the other hand, if you choose to become a Lucky31 partner, you will automatically receive your payment every 10th of the month. However, your cash-out options are limited to electronic transfer, e-wallets, and player account transfer. Moreover, the program has a higher payment threshold of US$50. In this case, Azartmania has a more favorable set of withdrawal terms.

Affiliate Manager Contact and Support

In terms of support channels, the affiliate program of Azartmania provides more options. If you want to contact your affiliate manager, you can do so through Skype, hotline, or email. All of these methods are available 24/7. In contrast, Lucky31 Affiliate Program gives you email as the only communication method you can use to get support from the affiliate program’s staff. Still, the program assures you will receive a response within 24 hours.

Verdict: Azartmania vs Lucky31 Affiliates?

The affiliate programs of Azartmania and Lucky31 are neck and neck in terms of features. Both offer high revenue share rates and reliable payment terms. They also provide regular reports so that you can fine-tune your marketing campaign.

But if you have to choose between the two affiliate programs, you should sign up for Lucky31 Affiliate Program. For one, it is easier to promote the casino because it has fewer country restrictions and a bigger game library. Plus, the demo game versions will help you invite more players to join the casino.

While Azartmania offers a high revenue share rate, Lucky31 Affiliate Program lets you choose from among three earning plans. Even if you revert to a low commission rate after your first three months, you have an option to change your commission structure. Finally, you will enjoy automatic monthly payouts. This saves you the time and effort of manually requesting a withdrawal. And you can rest assured your balance next month will not be used to cover up for your negative balance in the current month.