بربادوس كازينو مقابل القمار فتحات الشركات التابعة

الذي لديه أفضل برنامج تابع: كازينو بربادوس أو فتحات القيل والقال؟

اثنين من البرامج التابعة المعروفة في بيتكوين التابعة القمار الصناعة هي بربادوس كازينو التابعة لبرنامج وبرنامج القيل والقال فتحات. من خلال هذا Barbados Casino vs Gossip Slots Affiliates write-up ، سوف تعرف لماذا يتم تفضيل هذه البرامج من قبل الشركات التابعة كازينو بيتكوين وكذلك ما هي أوجه الاختلاف والتشابه بينهما. ستخبرك هذه المراجعة المقارنة بأي برنامج أفضل من ناحية خطط العمولة ، وشروط الدفع ، وأكثر من ذلك.

بالنسبة للمبتدئين ، تعرف على أنه يتم التعامل مع كليهما من قبل مقدمي البرامج الخاصة بكل منهما. الملكي المنتسبين الأسواق بربادوس كازينو ، في حين أن أسواق دريك Affiliates القيل والقال سلوتس. لا يسمح لك البرنامجان بإحالة نفس مجموعة أنواع اللاعبين. تركز الشركات التابعة ل Gossip Slots على لاعبي الكازينو ، في حين يستهدف مشرفي المواقع في Barbados Casino الكازينو ، والكازينو المباشر ، وحتى لاعبي بطاقات الصفر.

لا يمكنك فقط الإشارة إلى أن أي لاعب في جميع أنحاء العالم عند الانضمام إلى أي من البرنامجين لمواقع المراهنات مقيدة في بعض المناطق. لا تقبل Gossip Slots اللاعبين في فرنسا وكندا وبعض الولايات في الولايات المتحدة. وفي الوقت نفسه ، يقتصر كازينو بربادوس في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. من خلال النظر إلى أسواقها المستهدفة والوصول إلى لاعب محتمل ، قد تعتقد أن بربادوس كازينو يمكن أن يوفر لك فرصة أكبر لإحالة المزيد من اللاعبين كل شهر. ولكن هل هذا يجعل من بربادوس كازينو أفضل برنامج؟ مواصلة قراءة هذه المباراة لمعرفة الإجابة.

بربادوس كازينو مقابل القيل والقال فتحات خطط اللجان التابعة

القيل والقال فتحات برنامج التابعة ما يكفي من السخاء لتزويدك بمعدل حصة أرباح خاصة خلال أول شهرين لك كشريك. ستحصل على معدل أرباح ثابت بنسبة 75٪ في الشهر الأول و 50٪ في الشهر الثاني. بدءًا من الشهر الثالث فصاعدًا ، ستبدأ في اكتساب حصة مراجعة منتظمة تصل إلى 45٪ ، اعتمادًا على صافي الأرباح التي تحصل عليها الكازينوهات من الإحالات الخاصة بك.

عندما تكون الإحالات الخاصة بك قادرة على المساهمة بـ 45,001 أو أكثر إلى الكازينو ، ستحصل على المعدل العادي الأعلى وهو 45٪. إذا كنت تعتقد أن حصة الأرباح ليست كافية ، فلديك الخيار للتبديل إلى اتفاق CPA. لاحظ أنك بحاجة إلى التفاوض مع مدير الشريك التابع لك أولاً لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً لهذه الخطة.

في هذه الأثناء ، سيُعرض عليك معدل ثابت لإيرادات 50٪ في الأشهر الثلاثة الأولى عندما تنضم إلى برنامج شركاء Barbados Casino. عندما تنتهي هذه الفترة ، تأكد من أن الإحالات الخاصة بك تساهم بـ 50,001 أو أكثر في الكازينو بحيث يمكنك الحصول على أعلى معدل أرباح بمعدل 45٪. لديك أيضًا خيار اقتراح مدير مفوضتك على خطة عمولة مخصصة إذا كنت ترغب في ذلك.

يقدم كلا البرنامجين دفعات بدء تشغيل خاصة ، وإن كان بمعدلات مختلفة ، ونفس معدل السقف العادي لـ 45٪. أحد الاختلافات الرئيسية يكمن في متطلبات ربح الكازينو. الحصول على الحد الأقصى لمعدل 45٪ أسهل مع Gossip Slots لأنه يتطلب فقط أن تقوم الإحالات الخاصة بك بالمساهمة بمبلغ صافي إيرادات 45,000 أو أكثر. من ناحية أخرى ، تحتاج إلى تلبية متطلبات صافي الإيرادات على الأقل 50,001 € للحصول على سعر الحد الأقصى في برنامج التابعة لبرنامج Barbados Casino.

أدوات التسويق وحلول

يجب عليك أيضًا التحقق من مواد الحملة التي يقدمها البرنامج التابع الذي أنت على وشك الانضمام إليه. لحسن الحظ ، فإن برامج كل من كازينو بربادوس و Gossip Slots توفر لك لافتات وأدوات تسويقية مخصصة. تسمح لك أدوات التسويق هذه باستهداف الديموغرافيات الواسعة وجعل حملتك شخصية.

والأفضل من ذلك ، يقدم البرنامجان تقارير لك لمراقبة وتحليل أدائك. سوف تظهر لك هذه البيانات أنشطة الإحالات الخاصة بك ، والتسجيلات ، فضلا عن دخلك الحالي. يمكن إرسال هذه التقارير إلى بريدك الإلكتروني أو يمكن العثور عليها في حسابك التابع.

بربادوس كازينو مقابل القيل والقال فتحات الشركات التابعة شروط الدفع

نتوقع دخول شهرية من بربادوس كازينو و Gossip Slots Affiliate Programs. الإصدارات السابقة دخلك عادة على 10th يوم عمل من كل شهر في حين أن الأخير يدفع لك كل 25th. كل من البرنامجين يجعل من نقطة أن تحصل على أموالك في التواريخ الخاصة دون تأخير.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت شريكًا في كازينو بربادوس ، فستحصل على الدخل الذي كسبته بشق الأنفس من خلال التحويل المصرفي ، أو Neteller ، أو رصيد BACS المباشر. ولكن بصفتك إحدى الشركات التابعة لشركة Gossip Slots ، يمكنك الحصول على الدفعات من خلال التحويل الإلكتروني أو التحقق عن طريق البريد أو Western Union أو نقل حساب اللاعب.

انضم مدير الاتصال والدعم

إذا كانت لديك استفسارات حول كازينو Barbados ، فيمكنك الاتصال بفريق الدعم عبر البريد الإلكتروني أو Skype أو WhatsApp. إذا كنت شريكًا في Gossip Slots ، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم أو الاتصال به عندما تكون لديك مخاوف. على الرغم من أن كلا البرنامجين يوفران لك طرقًا مؤكدة للاتصال بالمدير التابع لك ، فإن Barbados Casino يقدم المزيد من قنوات الاتصال لمساعدتك في المقارنة مع Gossip Slots. ولكن أيًا كان البرنامج الذي تختاره ، تعرف أن جميع قنوات الدعم متوفرة على مدار الساعة.

الحكم: بربادوس كازينو مقابل القمار فتحات الشركات التابعة

يتشابه كازينو بربادوس و Gossip Slots البرامج التابعة بطريقة تضمن أن البرنامجين يوفران لك الدفعات في الوقت المحدد ويوفران لك أدوات تسويقية مختلفة للمساعدة في حملتك. كما يقدم كلاهما طرقًا مختلفة للاتصال بمدير الشريك التابع لك ، فيما عدا أن كازينو بربادوس لديه ثلاث قنوات اتصال ، بخلاف قنوات Gossip Slots التي تحتوي على اثنين فقط.

من حيث الوصول إلى السوق ، يمكن أن يستقطب كازينو بربادوس أنواعًا أكثر من اللاعبين مثل الكازينو ، والكازينو المباشر ، ومشغلات بطاقات الخدش. إذا كنت شريكًا في هذا الكازينو ، فيمكنك أيضًا استهداف اللاعبين في جميع أنحاء العالم باستثناء أولئك الموجودين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. على العكس من ذلك ، إذا قمت بالتسجيل مع برنامج الشراكة Gossip Slots ، فستقتصر على الإشارة إلى لاعبي الكازينو فقط. أيضا ، لا يمكنك إحالة اللاعبين في العديد من البلدان بما في ذلك فرنسا وبعض الولايات في الولايات المتحدة.

وأخيرًا ، عندما يتعلق الأمر بهياكل العمولة ، يقدم لك البرنامجان خطتي عمولة ومعدلات بدء تشغيل خاصة. على الرغم من أن أسعار بدء التشغيل المعروضة ليست متشابهة ، إلا أن كلاهما يكون مكافئًا بنفس القدر. إما أن تذهب للحصول على حصة ثابتة 50٪ rev لمدة ثلاثة أشهر مع برنامج Barbados Casino Affiliate ، أو تختار أن يكون لديك حصة 75٪ rev على الشهر الأول و 50٪ في الشهر الثاني مع Gossip Slots. والأفضل من ذلك ، يقدم كلا البرنامجين معدلًا افتراضيًا قصوى لـ 45٪. ومع ذلك ، فإن صافي متطلبات الدخل من كازينو بربادوس هو أعلى مقارنة مع تلك القيل والقال فتحات. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة الحصول على معدل الحد الأقصى مع Gossip Slots.

على الرغم من أنه قد يبدو أن كلا البرنامجين متقاربين ، فإن كازينو بربادوس يفوز في المباراة. هذا لأنه حتى لو كان Gossip Slots أفضل من حيث خطط العمولة ، فإن برنامج Barbados Casino Affiliate Program لديه نطاق أوسع في السوق والمزيد من قنوات الدعم. ولكن لن يكون الأمر سيئًا إذا قررت الانضمام إلى برنامج Gossip Slots أيضًا. إن وجودك تحت البرنامجين سيعطيك فرصة أكبر لكسب شهرية ضخمة.

Barbados Casino vs Gossip Slots Affiliates

Which Has a Better Affiliate Program: Barbados Casino or Gossip Slots?

Two of the well-known affiliate programs in the Bitcoin gambling affiliate industry are Barbados Casino Affiliate Program and Gossip Slots Affiliate Program. Through this Barbados Casino vs Gossip Slots Affiliates write-up, you will know why these programs are favored by Bitcoin casino affiliates as well as what their differences and similarities are. This comparative review will then tell you which program is better in terms of commission plans, payment terms, and more.

Barbados Casino vs Gossip Slots Affiliates Additional Image #1

For starters, know that both are handled by their respective program providers. Royal Affiliates markets Barbados Casino, while Drake Affiliates markets Gossip Slots. The two programs do not allow you to refer the same set of player types. Gossip Slots affiliates focus on casino players, whereas Barbados Casino webmasters target casino, live casino, and even scratch card players.

You cannot just refer any player across the globe when you join either program for the betting sites are restricted in some areas. Gossip Slots does not accept players in France, Canada, and some states in the US. Meanwhile, Barbados Casino is restricted in the UK and the US. By looking at their target markets and potential player reach, you might think that Barbados Casino can give you a bigger opportunity to refer more players each month. But does this make Barbados Casino the better program? Continue reading this match-up to know the answer.

Barbados Casino vs Gossip Slots Affiliates Commission Plans

Gossip Slots Affiliate Program is generous enough to provide you with a special revenue share rate during your first two months as a partner. You will get a fixed rev share rate of 75% in your first month and 50% in your second month. From your third month onward, you will start earning a regular rev share of up to 45%, depending on the net revenue the casino gets from your referrals.

When your referrals are able to contribute US$45,001 or more to the casino, you will hit the higher regular rate which is 45%. If you think that revenue share is not enough, you have the option to switch to CPA deal. Take note that you need to negotiate with your affiliate manager first to know if you are eligible for this plan.

Meanwhile, you will be offered a fixed 50% revenue share rate in your first three months when you join Barbados Casino Affiliate Program. When that period is over, make sure that your referrals contribute €50,001 or more to the casino so that you can get the highest rev share rate of 45%. You also have the option to suggest to your affiliate manager a tailored commission plan if you want to.

Both programs offer special startup payouts, though in different rates, and the same regular ceiling rate of 45%. One major difference lies in the casino profit requirement. Getting the max rate of 45% is easier with Gossip Slots because it just requires your referrals to contribute a net revenue amount of US$45,000 or more. On the other hand, you need to meet the net revenue requirement of at least €50,001 to get the ceiling rate in Barbados Casino’s affiliate program.

Marketing Tools and Solutions

You should also check the campaign materials offered by the affiliate program that you are about to join. Fortunately, the programs of both Barbados Casino and Gossip Slots provide you with banners and customized marketing tools. These marketing tools allow you to target wide demographics and make your campaign personal.

Even better, the two programs provide reports for you to monitor and analyze your performance. These data will show you your referrals’ activities, registrations, as well as your current income. These reports can either be sent to your email or can be found in your affiliate account.

Barbados Casino vs Gossip Slots Affiliates Payment Terms

Expect monthly incomes from Barbados Casino and Gossip Slots Affiliate Programs. The former releases your income usually on the 10th business day of each month while the latter pays you every 25th.  Both programs make it a point that you get your funds on the respective dates without delays.

Additionally, if you are a Barbados Casino partner, you will get your hard-earned income through bank wire transfer, Neteller, or BACS direct credit. But as a Gossip Slots affiliate, you can get paid through wire transfer, check by courier, Western Union, or player account transfer.

Affiliate Manager Contact and Support

If you have inquiries about Barbados Casino, you can contact the support team via email, Skype, or WhatsApp. If you are a Gossip Slots partner, you can email or call the support staff when you have concerns. Although both programs provide you with sure ways to contact your affiliate manager, Barbados Casino offers more communication channels to help you compared with Gossip Slots. But whichever program you choose, know that all support channels are available around the clock.

Verdict: Barbados Casino vs Gossip Slots Affiliates

Barbados Casino and Gossip Slots Affiliate Programs are similar in a way that the two programs make sure to give you on-time payments and provide you with various marketing tools to help your campaign. Both also offer different ways to contact your affiliate manager, except that Barbados Casino has three communication channels, unlike Gossip Slots that has only two.

In terms of market reach, Barbados Casino can attract more types of players like casino, live casino, and scratch card players. If you partner with this casino, you can also target players around the world except for those in the US and the UK. On the contrary, if you sign up with Gossip Slots Affiliate Program, you are limited to referring casino players only. Also, you cannot refer players in several countries including France and some states in the US.

Lastly, when it comes to commission structures, the two programs offer you two commission plans and special startup rates. Although the startup rates offered are not similar, both are equally rewarding. Either you go for having a fixed 50% rev share for three months with Barbados Casino Affiliate Program, or you choose to have a 75% rev share on your first month and 50% on your second month with Gossip Slots. Even better, both programs offer a max regular rate of 45%. However, the net revenue requirement of Barbados Casino is higher compared with that of Gossip Slots. This means that you can easily get the max rate with Gossip Slots.

Although it might look like both programs are at a tie, Barbados Casino wins in the match-up. This is because even if Gossip Slots is better in terms of commission plans, Barbados Casino Affiliate Program has a wider market reach and more support channels. But it will not be bad if you decide to also join Gossip Slots’ program. Being under both programs will give you a bigger chance of earning huge monthly.