BoVegas vs Casino Extreme Affiliates

ما البرنامج التابع لديه عروض أفضل ، BoVegas أو كازينو Extreme؟

لعب ألعاب الكازينو ليس هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكسبها من كازينو بيتكوين. يمكنك أيضا كسب المال عن طريق تعزيز الكازينوهات من خلال البرنامج التابع بيتكوين. لمعرفة البرامج التي تستحق الانضمام ، يجب أن تقرأ استعراض البرامج المقارنة التابعة لها. هذه البرامج الدراسية للكتابة من اثنين من الكازينوهات لمساعدتك في تحديد البرنامج الذي سوف يمنحك المزيد من الربحية.

هذه المرة ، لديك هذا الاستعراض مقارنة البرامج التابعة من BoVegas وكازينو Extreme. يوفر كلا الكازينوهات ألعاب عالية الجودة من مزودي البرمجيات المعروفين. في حين أن كل بوابة لعب تحتوي على ألعاب كلاسيكية للكازينو مثل ألعاب فتحات وألعاب الطاولة ولعبة البوكر الفيديو ، فإن Casino Extreme لديه عناوين أكثر. على الرغم من ذلك ، لا ينبغي أن تشعر شركة Aspiring BoVegas بالقلق ، حيث إن بوابة الألعاب المفضلة لديها قد لا تزال تفوز في مراجعة BoVegas vs Casino Extreme Affiliates بمجرد وضع جميع الاعتبارات الهامة. تعرف على المزيد حول العروض المختلفة للبرنامجين أدناه.

BoVegas vs Casino Extreme Affiliates Commission Plans

إذا كنت تخطط للانضمام كازينو التابعة لبرنامج المتطرفة، سيتم وضعك تحت خطة مشاركة الأرباح. ستجني المال في إطار هذه الخطة اعتمادا على الربح الذي يحصل عليه الكازينو من الإحالات الخاصة بك. لديك أيضًا خيار إضافة الانتماء الفرعي في خطتك للحصول على دخل إضافي.

انضمام بوفيغاس برنامج التابعة لهاومع ذلك ، يمنحك المزيد من الخيارات. لديك أربع خطط للعمولة للاختيار من بينها: برنامج CPA ، حصة الأرباح ، الصفقة المختلطة ، والصفقات المخصصة. تقدم حزمة تكلفة الاكتساب ما يصل إلى 250 دولارًا أمريكيًا. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه ليس جميعًا مؤهلين للحصول على هذه الخطة ، لذلك يجب عليك التفاوض مع مدير الشريك التابع لك أولاً. ولكن إذا كنت تفضل مشاركة الأرباح ، فيمكنك الحصول على 45٪.

كلا البرنامجين لديها خطط عمولة كبيرة. يمنحك BoVegas خيارًا للاختيار من بين هياكل عمولة مختلفة ، بينما يقدم كازينو Extreme ما يصل إلى 50٪ rev share. ومع ذلك ، في هذه الفئة ، فإن النقطة تذهب إلى كازينو Extreme. يقدم هذا البرنامج معدل عائد أعلى مقارنة مع منافسه.

في حين أنه من الجيد أن تقدم BoVegas مجموعة متنوعة من أسعار العمولات ، إلا أن الشركاء ليسوا مؤهلين لصفقات CPA والصفقات المختلطة والعرف. ولكن إذا اخترت Casino Extreme ، فيمكنك بسهولة الحصول على حصة 50٪ rev من خلال الاستمرار في كسب اللاعبين الجدد.

أدوات التسويق وحلول

يمكن للأدوات الترويجية المجانية التي ستتلقاها من البرامج التابعة لـ BoVegas و Casino Extreme مساعدتك في جذب المزيد من اللاعبين. يوفر البرنامجان أدوات تسويقية مختلفة لحملتك. سيحصل مروّجو BoVegas على مكافآت حصرية وصفحات مقصودة وشعارات بحجم خاص ومراسلات مختلفة.

وفي الوقت نفسه ، سيحصل مشرفو موقع Casino Extreme على إعلانات بانر ، وبرامج بريد إلكتروني ، وشرائط نصية متتابعة ، وروابط نصية على مواقعهم الإلكترونية. باستخدام هذه الأدوات ، يمكنك توقع أن تكون حملة التسويق أكثر فاعلية.

يقوم كلا البرنامجين أيضًا بإنشاء تقارير حول أدائك التسويقي. يمكنك أن تطلب من مدير البرنامج إرسال التقارير أو التحقق من حسابك التابع لرؤية تقدم حملتك التسويقية. تعرض هذه التقارير أيضًا عمولاتك ونسبة النقر إلى الظهور وأنشطة اللاعبين.

BoVegas vs Casino Extreme Affiliates شروط الدفع

من المهم التحقق من موثوقية الدفع في كلا البرنامجين. بعد كل شيء ، أنت ، مثل أي شركة تابعة أخرى ، ترغب في الحصول على دخلك في الوقت المحدد. والخبر السار هو أن البرنامجين يحتويان على جداول دفع مواتية. تقوم BoVegas بإصدار دفعات ضمن أول أيام عمل 10 من الشهر ، في حين أن Casino Extreme سوف تعطي عمولتك في موعد لا يتجاوز اليوم السابع من كل شهر.

ضع في اعتبارك أنه إذا كنت من محبي "كازينو إكستريم" ، يمكنك تلقي أموالك عن طريق التحويل البنكي أو Neteller أو Skrill. من ناحية أخرى ، يمكن لشركاء BoVegas اختيار إما Neteller أو شيك التحويلات كأسلوب السحب النقدي. تأكد من معرفة ما إذا كانت قناتك المصرفية المختارة تفرض حدًا للدفع وهو الحد الأدنى للدفع الذي يتعين عليك دفعه قبل أن تتمكن من سحب دخلك.

انضم مدير الاتصال والدعم

تتوفر فرق دعم BoVegas و Casino Extreme Affiliates لمساعدتك في جميع احتياجاتك. يمكن للشركاء في كازينو إكستريم الاتصال بالمدير التابعين لهم عبر البريد الإلكتروني. وبالمثل ، يمكن لمروجي BoVegas إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم. ولكن إذا كنت تريد استجابة أسرع ، يمنحك BoVegas خيار إجراء اتصال عبر مكالمة هاتفية أو دردشة Skype. من الواضح ، إذن ، أن BoVegas تقدم المزيد من قنوات الدعم لاحتياجاتك. قد يعني ذلك أنه في حالة وجود مخاوف عاجلة ، يمكنك الوصول بسهولة إلى فريق دعم البرنامج.

الحكم: BoVegas vs Casino Extreme Affiliates

حتى إذا كان كلاهما يقدم أدوات تسويقية مختلفة و دفعات في الوقت المحدد ، فإن Casino Extreme هو البرنامج الأفضل في هذه المراجعة. قد يكون لدى BoVegas المزيد من قنوات الدعم ومجموعة متنوعة من خطط العمولة ، لكن Casino Extreme Affiliates يشجع مكتبة ألعاب أكبر ويعطي حصة أعلى في الإيرادات.

على الرغم من أن BoVegas يمنحك خيار اختيار خطة الربح المفضلة لديك ، فلا يوجد أي ضمان بأنك ستكون مؤهلاً للحصول على اتفاقية CPA أو صفقة هجينة أو صفقة مخصصة. هذا يختلف كثيراً عن كازينو Extreme Affiliates الذي يتيح لك الحصول على الحد الأقصى لسعر الفائدة بسهولة من خلال متطلباته سهلة الامتثال ، مما يمنحك فرصة أكبر لكسب المزيد من المال.

لا يزال بإمكانك التسجيل كشريك BoVegas ، أو الانضمام إلى كلا البرنامجين لتحقيق أقصى ربح. ولكن إذا كنت تريد برنامجًا تابعًا بين الاثنين يتيح لك تسويق المزيد من عناوين الألعاب وكسبها بمعدلات أعلى من الأرباح ، فعليك التسجيل في برنامج شركاء Extreme في Casino Extreme.

BoVegas vs Casino Extreme Affiliates

Which Affiliate Program Has Better Offers, BoVegas’ or Casino Extreme’s?

Playing casino games is not the only way you can earn from a Bitcoin casino. You can also make money by promoting casinos through a Bitcoin affiliate program. To know which programs are worth joining, you should read affiliate program comparative reviews. These write-ups study programs of two casinos to help you decide which program will grant you more profitability.

BoVegas vs Casino Extreme Affiliates Additional Image #1

This time, you have this review comparing affiliate programs of BoVegas and Casino Extreme. Both casinos provide high-quality games from known software providers. While each gaming portal has classic casino games like slots, table games, and video poker, Casino Extreme has more titles. Aspiring BoVegas affiliates should not be worried, though, as their preferred gaming portal may still win in this BoVegas vs Casino Extreme Affiliates review once all the important considerations are laid down.  Get to know more about the different offers of the two programs below.

BoVegas vs Casino Extreme Affiliates Commission Plans

If you are planning to join Casino Extreme affiliate program, you will be placed under the revenue sharing plan. You will make money under this plan depending on the profit that the casino receives from your referrals. You also have the option to add sub-affiliation in your plan for extra income.

Joining BoVegas affiliate program, however, gives you more options. You have four commission plans to choose from: CPA program, revenue share, hybrid deal, and custom deal. The CPA package offers up to US$250. Keep in mind, though, that not all are eligible for this plan, so you need to negotiate with your affiliate manager first. But if you prefer revenue sharing, you can get up to 45%.

Both programs have great commission plans. BoVegas gives you the option to choose from various commission structures, while Casino Extreme offers up to 50% rev share. However, in this category, the point goes to Casino Extreme. This program offers a higher rev share rate compared with that of its rival.

While it is good that BoVegas provides a variety of commission rates, not all partners are qualified for the CPA, hybrid, and custom deals. But if you choose Casino Extreme, you can easily get 50% rev share by continuously raking in new depositing players.

Marketing Tools and Solutions

The free promotional tools that you will receive from BoVegas and Casino Extreme affiliate programs can help you bring in more players. The two programs provide various marketing tools for your campaign. BoVegas promoters will get exclusive bonuses, landing pages, special-sized banners, and different mailers.

Meanwhile, Casino Extreme webmasters will get banners, e-mailers, progressive tickers, and text links on their websites. With these tools, you can expect your marketing campaign to be more effective.

Both programs also generate reports on your marketing performance. You can request your program manager to send reports or check your affiliate account to see the progress of your marketing campaign. These reports also show your commissions, click-through rate, and players’ activities.

BoVegas vs Casino Extreme Affiliates Payment Terms

It is important to check the payment reliability of both programs. After all, you, like every other affiliate, want to get your income on time. The good news is that the two programs have favorable payment schedules. BoVegas releases payouts within the first 10 working days of the month, whereas Casino Extreme will give your commission not later than the seventh day of each month.

Keep in mind that if you are a Casino Extreme promoter, you can receive your money via wire transfer, Neteller, or Skrill. BoVegas partners, on the other hand, can choose either Neteller or check transfer as their cash-out method. Just be sure to check if your chosen banking channel imposes a payment threshold which is the minimum payout you need to have before you can withdraw your income.

Affiliate Manager Contact and Support

BoVegas and Casino Extreme Affiliates have support teams available to help you with all your needs. Casino Extreme partners can contact their affiliate manager via email.  Similarly, BoVegas promoters can send an email to the support team. But if you want a faster response, BoVegas gives you the option to make contact via phone call or Skype chat. It is evident, then, that BoVegas offers more support channels for your needs. This could mean that in case you have urgent concerns, you can easily reach the program’s support team.

Verdict: BoVegas vs Casino Extreme Affiliates

Even if both offer various marketing tools and on-time payouts, Casino Extreme is the better program in this review. BoVegas may have more support channels and a variety of commission plans, but Casino Extreme Affiliates promotes a bigger gaming library and gives a higher revenue share.

Although BoVegas gives you the option of choosing your preferred earning plan, there is no assurance that you will be qualified for the CPA deal, hybrid deal, or custom deal. This is so much unlike Casino Extreme Affiliates that lets you have the ceiling rate easily with its easy-to-comply-with requirements, giving you a bigger chance of earning more money.

You can still sign up as a BoVegas partner, or join both programs for maximum profit. But if you want an affiliate program between the two that lets you market more game titles and earn with higher revenue share rate, then register for Casino Extreme affiliate program.