جراند وايلد كازينو مقابل الفضة البلوط Affiliates

الذي لديه أفضل برنامج تابع: كازينو جراند وايلد أو سيلفر أوك؟

لا شك في أن العثور على برنامج الكازينو المناسب هو تحدي. يجب عليك العثور على خطة عمولة مكافأة والنظر في الخدمات التي ستتلقاها ، بما في ذلك أدوات التسويق والدعم التابع. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك التدقيق في العلامة التجارية التي تروج لها. بعد كل شيء ، قد تنجذب إلى برنامج الإحالة ، ولكن قد ينتهي بك الأمر إلى وجود صعوبة في دعوة اللاعبين للتسجيل بسبب خدمات الكازينو.

طريقة واحدة للعثور على برنامج تابع مناسب هو من خلال القراءة الاستعراضات المقارنة مثل هذه الكتابة. ستدرس هذه المراجعة البرامج التابعة لشركة Grand Wild Casino و Silver Oak.

سيدفع لك هذان البرنامجان تركيزك على ترويج الكازينوهات الرائدة الخاصة بهما التي تقدم ألعابًا شائعة مثل الفتحات ، والبلاك جاك ، والروليت. ومع ذلك ، يتطلب جلب اللاعبين إلى مراكز الألعاب هذه استراتيجيات مختلفة.

إذا اخترت الترويج لغراند وايلد كازينو ، يمكنك توجيه جهودك التسويقية للاعبين في جميع أنحاء العالم باستثناء أولئك في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. علاوة على ذلك ، يمكن للإحالات الخاصة بك أن تطالب ببعض المكافآت الضخمة التي يمكن استخدامها للعبها عبر ألعاب 900. كل هذه العناوين تأتي من مزودي المعجبين المفضلة مثل NetEnt و Microgaming. ومع مجموعة متنوعة من خيارات الدفع والعملات المدعومة ، بما في ذلك Bitcoin ، يمكن للاعبين الدفع وسحب الأموال بسهولة.

من ناحية أخرى ، إذا قمت بالتسجيل لبرنامج Silver Oak Affiliate Program ، فلديك فرصة للترويج لثلاث علامات تجارية أخرى في إطار مزود البرنامج الخاص بها ، إيس الأرباح الشركات التابعة. كل هذه الكازينوهات تلبي احتياجات اللاعبين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، على الرغم من أنها تمنع اللاعبين في العديد من البلدان من الاشتراك. يوفر Silver Oak ، وهو كازينو يعمل بنظام RealTime للألعاب ، عددًا قليلاً فقط من الألعاب ، لكنه يعوض عن طريق تقديم مكافآت تمنح اللاعبين ما يصل إلى 10,000 مقابل أموال مجانية. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن Silver Oak وجميع محاور الألعاب تحت إيسي Revenue هي أهداف الشكاوى بين لاعبي الكازينو بسبب بطء صرف المبالغ النقدية.

ولكن أيًا كان الكازينو الذي اخترت الترويج له ، يتم وعدك بأفضل أدوات التسويق والإبلاغ ، ونظام دعم ممتاز ، وأسعار عمولة تنافسية. لا يزال ، ما البرنامج الذي يجب أن تنضم بشكل أفضل؟ اكتشف من خلال قراءة هذا جراند وايلد كازينو مقابل سيلفر أوك Affiliates الاستعراض.

جراند وايلد كازينو مقابل بلور الفضة التابعة للجنة الخطط

عندما تنضم إلى برنامج شركاء Grand Wild Casino ، يتم وضعك تحت مشاركة الأرباح. ستبدأ في كسب معدل كسور 35٪ ، ولكن يمكن أن يرتفع هذا إلى 45٪ إذا كسبت أكثر من 10,000 من إيرادات الألعاب الصافية (NGR) الخاصة بإحالاتك. على الجانب المشرق ، إذا كنت تريد تغيير خطة الربح ، فلديك خياران آخران: تكلفة الاكتساب (CPA) وتكلفة الكلفة (CPM). يمكنك أيضًا تحقيق مكاسب من خلال الانتماء الفرعي بالإضافة إلى خطة العمولة المختارة.

في هذه الأثناء ، إذا اخترت الترويج لـ Silver Oak ، فلديك خياران لخطة العمولة: مشاركة الأرباح واتفاق CPA. نظام الأرباح الافتراضي هو مشاركة الأرباح التي يمكنك من خلالها الحصول على 30٪ حتى 40٪ من الأرباح التي تجلبها إحالاتك إلى الكازينو. لكي تكسب من خلال اتفاقية CPA بدلاً من خطة مشاركة الإيرادات ، يجب عليك التفاوض مع مدير الشريك الخاص بك أولاً. يمكنك أيضًا إضافة الانتماء الفرعي إلى هيكل الربح الذي اخترته.

كلا البرنامجين الإحالة من جراند وايلد والفضة البلوط تعطي معدلات مشاركة معقولة يمكن أن تزيد ، وهذا يتوقف على مدى ارتفاع NGR الخاص بك. ومع ذلك ، يمنحك Grand Wild خطي كسب آخر في حال كنت ترغب في الحصول على عدد اللاعبين الجدد أو على عدد النقرات على أدوات التسويق الخاصة بك. في المقابل ، لديك خيار خطة عمولة اثنين فقط كشريك للفضة البلوط.

أدوات التسويق وحلول

سيبدأ مشروعك التسويقي بمجرد تلقي الأدوات لحملتك. إذا اخترت الترويج لـ Grand Wild Casino ، فستحصل على لافتات وروابط ورموز QR. يمكنك بعد ذلك استخدام النظام الأساسي للبرنامج لمراقبة أداء حملتك التسويقية بالإضافة إلى إحصائيات المبيعات الخاصة بشركائك الفرعيين.

ولكن إذا أصبحت تابعًا لشركة Silver Oak ، فستحصل على بريد بالإضافة إلى إعلانات بانر والرابط النصي. وبصرف النظر عن استخدام منصة مراقبة سهلة الاستخدام ، يمكنك أيضًا الاتصال بفريق الاشتراك والاحتفاظ بالبرنامج. سيقدم لك هذا الفريق المخصص نصائح حول كيفية جلب لاعبين جدد للإيداع ولتشجيع إحالاتك الحالية على الاستمرار في اللعب. هذا النوع من الدعم مفيد ، خاصة إذا كنت مستخدمًا جديدًا بيتكوين التسويق التابعة لها.

من حيث أدوات التسويق والحلول ، الفضة التابعة لبرنامج البلوط لديه بالتأكيد على حافة برنامج الانتساب البري الكبير. ستحصل على المزيد من الأدوات الترويجية ، بالإضافة إلى أنه يمكنك الاتصال بفريق التسجيل والاحتفاظ إذا كنت ترغب في إنشاء حملة تسويقية أفضل.

جراند وايلد كازينو مقابل سيلفر اوك Affiliates شروط الدفع

ك بيتكوين كازينو التابعة لها، سوف ترغب في الحصول على الدخل الذي كسبته بشق الأنفس في الوقت المحدد. ولهذا السبب ، من المهم اختيار برنامج يوفر ليس فقط أساليب السحب النقدي الموثوقة ولكن أيضًا الدفعات في الوقت المحدد. لحسن الحظ ، فإن كل من برامج جراند وايلد كازينو و سيلفر أوك ستحسب دخلك كل شهر عبر المحفظة الإلكترونية أو التحويل البنكي. يمنحك Silver Oak أيضًا خيارًا لاستلام أرباحك من خلال الشيك إذا كنت في الولايات المتحدة أو كندا.

ميزة أخرى تتمثل في كونك تحت أي من البرنامجين هو أن رصيدك السلبي قد انخفض في بداية كل شهر. بهذه الطريقة ، سوف تبدأ في الترويج للعلامة التجارية في الشهر التالي مع لائحة نظيفة.

انضم مدير الاتصال والدعم

البرنامجان التابعان يجعلانك نقطة تستجيب لأسئلتك ومخاوفك في أقرب وقت ممكن. قنوات اتصال Silver Oak مفتوحة 24 / 7 عبر نموذج الاتصال والبريد الإلكتروني. بل يوجد خط ساخن مجاني لشركاتها التابعة للولايات المتحدة.

من ناحية أخرى ، يمكنك الوصول إلى برنامج جراند وايلد التابع عبر البريد الإلكتروني أو نظام التذاكر. بينما يكون فريق الدعم متصلاً بالإنترنت في ساعات محددة فقط ، فإنه يبذل قصارى جهده لمعالجة مخاوفك خلال ساعات 24.

الحكم: جراند وايلد كازينو مقابل سيلفر أوك أفيلييتس

بناءً على هذه الميزة ، يوصى بشدة بالاشتراك في برنامج شركاء كازينو جراند وايلد. لأحد ، فإنه يوفر معدل أعلى معدل مراجعة مقارنة مع سعر الفضة البلوط. وإذا كنت ترغب في تغيير خطة الربح ، فلديك خياران تحت Grand Wild: CPA و CPM. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاعتماد على العوائد السريعة والاستجابة السريعة من فريق الدعم.

ولكن ما يجعل البرنامج التابع لشركة جراند وايلد أكثر جاذبية هو العلامة التجارية التي تروج لها. تمنع شركة Grand Wild اللاعبين الأمريكيين والبريطانيين من الانضمام ، ولكن يمكن للاعبين في جميع أنحاء العالم الوصول إليها ، طالما أن المقامرة عبر الإنترنت قانونية في مواقعهم. من السهل تشجيع الأعضاء المحتملين على الانضمام لأن مركز الألعاب يوفر مكافآت ضخمة ومكتبة ألعاب كبيرة. وأخيرًا ، بالمقارنة مع "سيلفر أوك" ، فإن "جراند وايلد" يفي بوعدها في دفع اللاعبين بسرعة ، سواء كانوا يستخدمون فيات أو تشفير.

Grand Wild Casino vs Silver Oak Affiliates

Which Has a Better Affiliate Program: Grand Wild or Silver Oak Casino?

No doubt, finding the right casino affiliate program is a challenge. You have to find a rewarding commission plan and consider the services you will receive, including marketing tools and affiliate support. Plus, you should scrutinize the brand you are promoting. After all, you may be attracted to the referral program, but you might end up having a hard time inviting players to sign up because of the casino’s services.

Grand Wild Casino vs Silver Oak Affiliates Additional Image #1

One way to find a suitable affiliate program is by reading comparative reviews such as this write-up. This review will examine the affiliate programs of Grand Wild Casino and Silver Oak.

These two programs in focus will pay you for promoting their respective flagship casinos that offer popular games like slots, blackjack, and roulette. However, bringing in players to these gaming hubs require different strategies.

If you choose to promote Grand Wild Casino, you can direct your marketing efforts to players across the globe except for those in the US and UK. Furthermore, your referrals can claim few but huge bonuses that they can use to play over 900 games. All these titles come from fan-favorite providers like NetEnt and Microgaming. And with a variety of payment options and supported currencies, including Bitcoin, players can pay and withdraw money with ease.

On the other hand, if you sign up for Silver Oak Affiliate Program, you have a chance to promote three other brands under its program provider, Ace Revenue Affiliates. All these casinos cater to US and UK players, although they prevent gamers in several countries from signing up. Silver Oak, a RealTime Gaming-powered casino, offers only a few games, but it compensates by providing bonuses that give players up to US$10,000 in free cash. However, keep in mind that Silver Oak and all gaming hubs under Ace Revenue are the targets of complaints among casino players due to slow cash-outs.

But whichever casino you choose to promote, you are promised the best marketing and reporting tools, an excellent support system, and competitive commission rates. Still, which program should you better join? Find out by reading this Grand Wild Casino vs Silver Oak Affiliates review.

Grand Wild Casino vs Silver Oak Affiliates Commission Plans

When you join the affiliate program of Grand Wild Casino, you are placed under revenue sharing. You start earning with a 35% rev share rate, but this can go up to 45% if you earn more than €10,000 from your referrals’ net gaming revenue (NGR). On the bright side, if you want to change your earning plan, you have two other choices: cost per acquisition (CPA) and cost per mile (CPM) deal. You can also earn through sub-affiliation in addition to your chosen commission plan.

Meanwhile, if you choose to promote Silver Oak, you have two commission plan choices: revenue sharing and CPA deal. Your default earning scheme is revenue sharing through which you can get 30% up to 40% of the revenue your referrals bring to the casino. To earn through the CPA deal instead of the revenue sharing scheme, you have to negotiate with your affiliate manager first. You can also add sub-affiliation to your chosen earning structure.

Both referral programs of Grand Wild and Silver Oak give reasonable share rates which can increase, depending on how high your NGR is. However, Grand Wild gives you two other earning plans in case you want to earn based on the number of new depositing players or on the number of clicks on your marketing tools. In contrast, you have only two commission plan option as a partner of Silver Oak.

Marketing Tools and Solutions

Your marketing venture will begin once you receive tools for your campaign. If you choose to promote Grand Wild Casino, you will get banners, links, and QR codes. You can then use the program’s platform to monitor the performance of your marketing campaign as well as the sales stats of your sub-affiliates.

But if you become an affiliate of Silver Oak, you will get mailers in addition to banners and text links. And apart from using a user-friendly monitoring platform, you can also get in touch with the program’s Signup and Retention team. This dedicated team will give you tips on how to bring in new depositing players and to encourage your current referrals to keep playing. This type of support is helpful, especially if you are new to Bitcoin affiliate marketing.

In terms of marketing tools and solutions, Silver Oak Affiliate Program definitely has the edge over Grand Wild Affiliate Program. You will get more promo tools, plus you can contact the Signup and Retention team if you want to come up with a better marketing campaign.

Grand Wild Casino vs Silver Oak Affiliates Payment Terms

As a Bitcoin casino affiliate, you will want to receive your hard-earned income on time. Because of this, it is important to choose a program that provides not only reliable cash-out methods but also on-time payouts. Fortunately, both Grand Wild Casino and Silver Oak affiliate programs will credit your income every month via e-wallets or bank wire transfer. Silver Oak even gives you the option to receive your earnings through check if you are in the US or Canada.

Another advantage of being under either program is that your negative balance is zeroed out at the start of every month. This way, you will start promoting the brand the following month with a clean slate.

Affiliate Manager Contact and Support

The two affiliate programs make it a point that they respond to your questions and concerns as soon as possible. Silver Oak’s communication channels are open 24/7 via contact form and email. There is even a toll-free hotline for its US affiliates.

On the other hand, you can reach Grand Wild Affiliate Program via email or ticketing system. While the support team is online only on certain hours, it does its best to address your concerns within 24 hours.

Verdict: Grand Wild Casino vs Silver Oak Affiliates

Based on this matchup, it is highly recommended that you sign up for Grand Wild Casino Affiliate Program. For one, it offers a higher rev share rate compared with the rate Silver Oak presents. And if you want to change your earning plan, you have two options under Grand Wild: CPA and CPM. Plus, you can rely on fast payouts and prompt response from the support team.

But what makes the affiliate program of Grand Wild more attractive is the brand it is promoting. Grand Wild prevents US and UK players from joining, but it is accessible to players across the globe, as long as online gambling is legal in their location. It is easy to encourage potential members to join because the gaming hub offers hefty bonuses and a large game library. Finally, compared with Silver Oak, Grand Wild stays true to its promise of paying out its players quickly, whether they are using fiat or crypto.