لاكي كريك مقابل الشركات التابعة الغنية

مقارنة التابعة كازينو بيتكوين الكتابة المنبثقة هي مهمة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اختيار أفضل صفقة. ما لدينا بالنسبة لك هو المعلومات الأساسية التي تمنحك انخفاض كل التفاصيل حول برامج التابعة لها. هذا هو السبب في أننا نقدم لكم لاكي كريك مقابل الشركات التابعة الغنية المقارنة. العثور على الميزات الرائعة التي تعمل بشكل أفضل مع الاحتياجات الخاصة بك وبقعة عيوب كل صفقة.

 

لاكي كريك التابعة لها يقدم خطة بسيطة وسهلة لأولئك الذين يبحثون عن الدخول في شراكات للمرة الأولى. نموذج اللجنة، الذي يدفع كل شهر، هو المثالي للمبتدئين والمستخدمين ذوي الخبرة. لاكي كريك يعمل على جينيسيس أفيلياتس منصة، والتي تضمن سلسة وخالية من المتاعب حملات التسويق للجميع.

وفي الوقت نفسه، ريتش كازينو لديها برنامج الذي يوفر وسيلة صلبة لإضافة تيار آخر من الدخل. وهو يعمل على منصة الشركات التابعة للإيرادات العملاقة. المستخدمين بيتكوين هي أكثر من موضع ترحيب لتنغمس في خدماتها. بعض المنتجات الغنية في متجر لاعبيها تشمل مجموعة واسعة من ألعاب الرهان، والتجارة الثنائية، والألعاب تاجر الحية.

حصة الإيرادات

الشاغل الرئيسي لأولئك الذين يتطلعون إلى الربح من خلال صفقات الشراكة هو، بالطبع، نظام الكسب. لهذا لاكي كريك مقارنة مقارنة الشركات التابعة الغنية، ونحن نقدم لكم جميعا هناك لمعرفة البرامج الحالية. بعد كل شيء، هذه تحدد مقدار الأرباح التي يمكن أن تجلب المنزل في الشهر.

لاكي كريك يمنحك نموذج حصة الإيرادات القياسية التي تعطي ما يصل إلى شنومك٪ حصة ريف في الشهر. تذكر أن أرباحك لا تزال تعتمد على صافي إيرادات الألعاب الشهرية التي تنتجها. المزيد من اللاعبين المشارين يعني أرباح أكبر هنا.

وبصرف النظر عن نموذج حصة الإيرادات، لاكي كريك أيضا لديه اتفاق السلام الشامل واتفاق الهجين. هذه النماذج تقدم معدلات شخصية لكل لاعب. الحصول على اتصال مع مديري التابعة للتحقق مما إذا كنت مؤهلا للحصول على صفقات بديلة.

إذا انضممت برنامج غني بالبرنامج، الصفقة الأولى التي تحصل عليها هي حصة حصة الإيرادات. تبدأ مع معدل شهري شنومك٪ ويمكن أن يحقق هذا على طول الطريق تصل إلى شنومك٪. من ناحية أخرى، إذا كنت لا يتوهم صفقة حصة الإيرادات، يمكنك اختيار لكسب من خلال اتفاق السلام الشامل أو حتى مزيج من الاثنين. فقط اتصل مدير أفيليات إذا كنت ترغب في تفعيل كلا الطريقتين.

أدوات التسويق وحلول

لاكي كريك مقارنة الغنية الشركات التابعة لا يزال الرقبة والرقبة عندما يتعلق الأمر أدوات التسويق المقدمة. وبصرف النظر عن صفقات كبيرة، على حد سواء تظهر حلول واعدة لأولئك الذين يرغبون في تحسين أرباحهم.

وبمساعدة أدوات التسويق مثل اللافتات والصفحات المقصودة وروابط التتبع ورسائل البريد، يمكن لشركاء لاكي كريك زيادة فرصهم في جلب المزيد من الإحالات. يمكنك أيضا الحصول على البطولات، رموز المكافأة، وأدوات مختلفة يمكنك استخدامها لالتوابل حتى المواقع الخاصة بك. في الوقت الحقيقي احصائيات حركة المرور تتبع، وفي الوقت نفسه، يسمح لك لمراقبة الأداء الحالي الخاص بك.

يحصل شركاء غني ريتش على جميع إعلانات البانر الترويجية المهمة. وهذا يشمل الإعلانات المنبثقة، والبريد، وغيرها من المواد لتحسين التعرض. يمكنك أيضا الحصول على محتويات تتألف من المهنيين. إضافة أوصاف اللعبة، والنشرات الصحفية، وغيرها من الحلول البارزة لمواقعك.

سيصرف جنة

قلق آخر متزايد يجلب هذا لاكي كريك مقابل الشركات التابعة الغنية مقارنة وصولا إلى طرق الدفع. لأن معظم الشركاء يفضلون نوعا من طريقة الدفع، فمن الجيد دائما أن نشير إلى مختلف خيارات الانسحاب.

لاكي كريك يعجب عندما يتعلق الأمر طرق الدفع. يمكنك الحصول على أرباحك بطرق مختلفة، مثل الدفعات الإلكترونية، ومدفوعات المحفظة الإلكترونية، وحتى الشيكات البريدية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن اتفاق الشراكة لا ينفذ أي توازن سلبي.

الشركاء من ريتش كازينو، من ناحية أخرى، يمكن استخدام سكريل، نيتيلر، سلك مصرفي، أو بابيرتشيك للسحب. هناك مبلغ سحب أدنى مطلوب إذا كنت ترغب في الانسحاب باستخدام أي من الخيارات. تأكد من أنك على بينة من الحد الأدنى للمبلغ المحدد. يمكن لجميع شركاء ريتش ريتش سحب أرباحهم في نهاية كل شهر.

وتتعامل كلتا الشركتين في الوقت المحدد. لا داعي للقلق بشأن الدفعات المتأخرة.

انضم مدير الاتصال والدعم

إذا كنت من أي وقت مضى كنت في حاجة إلى المساعدة، على حد سواء بيتكوين البرامج التابعة كازينو على استعداد لتوفير لكم مع الاحتياجات الخاصة بك. سواء كنت تنشئ حسابا، أو تسحب أرباحك، أو تغير صفقة العمولة، فإن المساعدة لا تبعد سوى بضع نقرات.

هذا لاكي كريك مقابل مقارنة الشركات التابعة الغنية يتيح لك معرفة أن كلا من صفقات الشراكة توفر قنوات الدعم المختلفة. يمكنك الحصول على مديري أفيليات مخصصة، ويمكنك إرسال الاستفسارات والاقتراحات الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني وسكايب. ويضمن ردود سريعة.

حكم

الكل في الكل، لدينا لاكي كريك مقابل الشركات التابعة الغنية عرض كل الأشياء الجيدة حول كل من صفقات الشراكة. اثنين من العلامات التجارية تذهب اصبع القدم إلى أخمص قدميه من البداية الى النهاية. حتى صفقات حصة الإيرادات تمنح معدلات مماثلة.

ومع ذلك، ما يجعل لاكي كريك صدارة هنا هو حقيقة أن هناك صفقات إضافية بالنسبة لك للتحقق من. مع هذه، يمكنك تعزيز أرباحك من خلال الاستفادة القصوى من الفرص لاكي كريك ديه بالنسبة لك.

في الطرف الآخر من هذا الطيف هي السمات البارزة من ريتش، الذي يضم مجموعة كبيرة من حلول التسويق لجميع الشركاء. هذه الأدوات يمكن بسهولة تعزيز فرص الربح في أي وقت من الأوقات.

Lucky Creek vs Rich Affiliates

Bitcoin casino affiliate comparison write-ups are important for those who want to choose the best deal. What we have for you is essential info that gives you the lowdown of every detail about affiliate programs. This is why we bring you the Lucky Creek vs Rich affiliates comparison. Find the great features that work best with your needs and spot the disadvantages of each deal.

Lucky Creek vs Rich Affiliates Additional Image #1

 

Lucky Creek affiliate program offers a simple and easy plan for those looking to get into partnerships for the first time. The commission model, which pays every month, is ideal for starters and experienced users. Lucky Creek runs on the Genesys Affiliates platform, which guarantees smooth and hassle-free marketing campaigns for all.

Meanwhile, Rich Casino has a program that delivers a solid way to add another stream of income. It runs on the Revenue Giants affiliates platform. Bitcoin users are more than welcome to indulge in its services. Some of the products Rich has in store for its players include a wide range of betting games, binary trading, and live dealer games.

Revenue Share

The primary concern for those looking to profit through partnership deals is, of course, the earning scheme. For this Lucky Creek vs Rich Affiliates comparison, we bring you all there is to know about the current programs. After all, these determine how much earnings you can bring home in a month.

Lucky Creek gives you the standard revenue share model that gives up to 40% rev share in a month. Remember that your profits are still dependent on the monthly net gaming revenue you yield. More referred players mean bigger profits here.

Apart from the revenue share model, Lucky Creek also has a CPA and a hybrid deal. These models offer personalized rates for each player. Get in touch with the affiliate managers to check if you qualify for the alternative deals.

If you join Rich Casino affiliate program, the initial deal you get is the revenue share deal. You begin with a 30% monthly rate and can bring this all the way up to 40%. On the other hand, if you do not fancy the revenue share deal, you can choose to earn through CPA or even a combination of the two. Just contact the affiliate manager if you want to activate both methods.

Marketing Tools and Solutions

The Lucky Creek vs Rich Affiliates comparison is still neck and neck when it comes to the marketing tools provided. Apart from the great deals, both show promising solutions for those who want to improve their earnings.

With the help of marketing tools like banners, landing pages, tracking links, and mailers, partners of Lucky Creek can boost their chances of bringing in more referrals. You also get access to tournaments, bonus codes, and various instruments you can use to spice up your sites. The real-time tracking traffic stats, meanwhile, allows you to monitor your current performance.

Rich Casino partners get all the important promotional banners. This includes pop-up ads, mailers, and other materials for better exposure. You also get access to contents composed by professionals. Add game descriptions, press releases, and other notable solutions to your sites.

Commission Payout

Another growing concern brings this Lucky Creek vs Rich affiliates comparison down to the payment methods. Since most partners prefer some kind of payment method, it is always good to point out various withdrawal options.

Lucky Creek impresses when it comes to the payment methods. You can get your earnings in different ways, such as wire payments, e-wallet payments, and even courier checks. In addition, the partnership deal implements a no negative balance carryover.

Partners of Rich Casino, on the other hand, can use Skrill, Neteller, bank wire, or Papercheck for withdrawals. There’s a minimum withdrawal amount required if you wish to withdraw using any of the options. Make sure you are aware of the minimum amount set. All Rich Casino partners can withdraw their earnings at the end of each month.

Both partnership deals pay on time. There’s no need to worry about delayed payments.

Affiliate Manager Contact and Support

If ever you are in need of assistance, both Bitcoin casino affiliate programs are ready to provide you with your needs. Whether you’re creating an account, withdrawing your earnings, or changing your commission deal, help is just a few clicks away.

This Lucky Creek vs Rich affiliates comparison lets you know that both partnership deals provide various support channels. You get dedicated affiliate managers, and you can send your queries and suggestions via e-mail and Skype. Quick responses are guaranteed.

Verdict

All in all, our Lucky Creek vs Rich affiliates display all the good things about both partnership deals. The two brands go toe to toe from start to finish. Even the revenue share deals grant similar rates.

However, what makes Lucky Creek standout here is the fact that there are additional deals for you to check out. With these, you can boost your earnings by making the most of the opportunities Lucky Creek has for you.

At the other end of this spectrum are the outstanding features of Rich, which boasts a great collection of marketing solutions for all partners. These tools can easily enhance profit-making opportunities in no time.