Skybook vs Pinnacle Affiliates

هل ستقوم برامج شركاء سكاي بوينت أو برنامج Pinnacle بزيادة ربحيتك؟

تمنح المراهنات الرياضية الرياضيين فرصة لمشاهدة رياضاتهم المفضلة وفرصة للفوز بجوائز من خلال المراهنة على فريقهم المفضل أو لاعبهم المفضل. مع نمو عدد المراهنون الرياضيين ، يزداد أيضًا عدد بوابات الألعاب التي تقدم المراهنات الرياضية. وبالنظر إلى هذا ، بعض الشركات التابعة بيتكوين تفضل الترويج لمواقع الرهان التي ليس لديها قسم كازينو فقط ولكن أيضا كتاب رياضي.

من حيث مواقع المراهنات الرياضية مع مرضية برنامج الإحالة بيتكوين عروض ، وبرنامج التابعة سكايب و Pinnacle Affiliates يمكن أن يكون من بين اختياراتك. يحتوي كلا البرنامجين على ألعاب الرهان الرياضية وألعاب الكازينو. لكن سكاي بوك يعطيك مجموعة واسعة من عناوين الألعاب للترويج لأنها تحتوي على ألعاب متخصصة ، مثل كاسحة ألغام وجسر عائم.

لا تصدر حكماً بعد لأنه في هذا الاستعراض مقارنة مع Pinnacle Affiliates في برنامج Skybook ، لن يعتمد الحكم على أي برنامج أفضل على مكتبة الألعاب فقط. يجب النظر في بعض الجوانب الأخرى ، بما في ذلك هياكل الربح وشروط الدفع وأدوات التسويق ، على سبيل المثال لا الحصر. اقرأ المزيد لمعرفة أي من البرنامجين التابعين أفضل من حيث إرضاء مشرفي المواقع على طول تلك الجوانب المذكورة.

Skybook vs Pinnacle Affiliates Commission Plans

لدى شركاء Pinnacle خطتي عمولة للاختيار من بينها - حجم العمولة وحصة الإيرادات. إذا اخترت عمولة الحجم ، فستحصل على الربح بناءً على النسبة المئوية لحجم الرهان الخاص بالإحالات. ضع في اعتبارك أنه في كل لعبة ، هناك نسبة مقابلة. ولكن هذا ليس كل شيء كما يمكنك أيضًا الحصول على 25٪ إلى 35٪ من أرباح الكازينو القادمة من اللاعبين المحالين.

برنامج شركاء سكايب ، من ناحية أخرى ، يقدم معدل أسهم 20٪ مسطحًا. هذا يزيل همومك عند الوصول إلى العدد المطلوب من اللاعبين فقط للحصول على سعر محدد. كل ما عليك القيام به هو التركيز على خداع اللاعبين لـ Skybook.

ضع في اعتبارك أنك يجب أن لا تستقر على أقل ، خاصة عندما يتعلق الأمر بمعدلات العمولة. من المفترض أن يساعدك برنامج الشركاء التابعين في كسب المزيد من الأرباح كلما ساعدت علاماتها التجارية المميزة في اكتساب مهارات جديدة. بصراحة ، يقدم كلا البرنامجين هياكل عمولة متدنية. ولكن إذا كنت تريد أن تذهب إلى أي منهما لديه خطة ربح أفضل ، فإن Pinnacle Affiliates الذي تبحث عنه.

أدوات التسويق وحلول

كما تتيح لك هذه المراجعة المقارنة الفرصة لرؤية الأدوات والحلول التسويقية التي ستحصل عليها من Skybook و Pinnacle Affiliates. تحت Skybook Affiliates ، يمكنك الحصول على إعلانات بانر ، ومحتوى وسائط ، وأدوات أخرى. ولكن إذا اخترت برنامج الشركاء التابعين Pinnacle ، فستحصل على باقة أكبر تشمل إعلانات بانر الإعلان ، وواجهة برمجة تطبيقات الاحتمالات المباشرة ، والصفحات ، والمزيد.

كل نقرة قام بها لاعبون محتملون على تلك الأدوات التسويقية يمكن أن تعني الدخل لك. وسواء كنت شريكًا مع Skybook أو Pinnacle ، فستتلقى تقارير حول دخلك ونقرات المشغِّل. سيسهل ذلك عليك مراقبة حملتك اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية.

سكاي بدو مقابل Pinnacle Affiliates شروط الدفع

أيهما البرنامج التابع الذي تختاره ، توقع العوائد في الوقت المحدد. يضمن كل من البرنامجين تلقي أموالك بأمان عبر طريقة الدفع التي اخترتها.

من ناحية أخرى ، يأخذ Pinnacle خطوة أخرى للأمام حيث يرسل الأموال كل أسبوع ولا يفرض حدود سحب. بدلا من الانتظار لمدة شهر فقط للحصول على أموالك ، عليك فقط أن تنتظر كل يوم إثنين ليوم الاثنين كما هو الحال عندما يدفع برنامج Pinnacle التابع للشركاء. والأفضل من ذلك ، يتيح لك Pinnacle Affiliates تحويل دخلك إلى حساب Pinnacle player الخاص بك.

وفي الوقت نفسه ، سيحصل شركاء Skypebook على أموالهم في اليوم الأول من كل شهر. ويدعم البرنامج حتى أساليب السحب النقدي الموثوقة مثل الشيكات والبيتكوين. ولكن ، يجب على مروجي سكاي بوك أن يتذكروا أن هناك متطلبات سحب يجب اتباعها.

انضم مدير الاتصال والدعم

بالنسبة لبرنامجي Skype و Pinnacle ، يمكن للبرنامجين أن يعطيك إجابات على استفساراتك بمجرد استلام رسالتك. والفرق هو أن Pinnacle تتيح لك الوصول إلى فريق الدعم عبر البريد الإلكتروني ، بينما يسمح لك Skybook بالاتصال بالمدير التابعين لك عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو المكالمة الهاتفية. بوجود ثلاث قنوات دعم مختلفة ، تضمن لك Skybook Affiliates استجابة أسرع لطلبات البحث الخاصة بك.

الحكم: Skybook vs Pinnacle Affiliates

يمنحك ترقية إما Skybook أو Pinnacle الفرصة لاستهداف كل من المراهنون في الكازينو والرياضة. قد يعني ذلك أن لديك فرصة أكبر لكسب الدخل الآن ، بحيث يكون لديك نطاق أوسع في السوق. ومع ذلك ، لدى Skybook مكتبة ألعاب أكبر ، بين Skybook و Pinnacle ، مما يمنحك المزيد من الأسباب لاختيار موقع المراهنة. بالإضافة إلى ذلك ، يكسب Skybook نقطة أخرى لأنه يحتوي على قنوات دعم أكثر من منافسه.

حتى إذا لم تصل Pinnacle إلى هذه الميزات ، فقد تمكنت من مطابقة درجة برنامج Skybook بسبب أدوات التسويق المختلفة في Pinnacle وشروط الدفع الأفضل. الأهم من ذلك ، يقدم البرنامج معدل عمولة أعلى ، يتراوح من 25٪ إلى حصة 35٪ ، بخلاف 20٪ من الشركات التابعة لـ Skybook.

بدءًا من اللافتات وحتى واجهة تعامل المستخدم المباشرة ، من المؤكد أن الشركات التابعة لـ Pinnacle ستحصل على أدوات ترويجية يمكنها تسهيل مغامرتها. أفضل من ذلك ، يقدم البرنامج دفعات أسبوعية. أكثر من ذلك ، مقارنة بين خطتي العمولة لهذا البرنامج بشكل أفضل مع خطة تقاسم العائدات من الشركات التابعة لـ Skybook. الكل في الكل ، برنامج التابعة Pinnacle هو الفائز في هذا الاستعراض المقارن.

لكن فوز بيناكل في هذه الجولة يجب ألا يجعلك تنضم في النهاية إلى البرنامج. والحقيقة هي أنه لا يزال هناك الكثير من البرامج الأخرى التي يمكن أن توفر لك أسعار عمولة أكبر وخطط بديلة أكثر. اقرأ أكثر استعراض البرامج التابعة لها للعثور على أنسب لك.

Skybook vs Pinnacle Affiliates

Will Skybook Affiliates or Pinnacle Affiliate Program Increase Your Profitability?

Sports betting gives sports enthusiasts a chance to watch their favorite sports and an opportunity to win prizes by betting on their favorite team or player. As the number of sports bettors grow, the number of gaming portals that offer sports betting also increase. Given this, some Bitcoin affiliates prefer to promote betting sites that have not only a casino section but also a sportsbook.

Skybook vs Pinnacle Affiliates Additional Image #1

In terms of sport betting sites with satisfying Bitcoin referral program offers, Skybook affiliate program and Pinnacle Affiliates can be among your choices. Both programs have sports betting and casino games. But Skybook gives you a wider selection of game titles to promote as it has specialty games, like minesweeper and pontoon.

Do not make a judgment yet because in this Skybook vs Pinnacle Affiliates comparative review, the verdict as to which program is better will not be based solely on the gaming library. Some other aspects are to be considered, including profit structures, payment terms, and marketing tools, to name a few. Read more to find out which of the two affiliate programs fares better in terms of satisfying webmasters along those mentioned aspects.

Skybook vs Pinnacle Affiliates Commission Plans

Pinnacle partners have two commission plans to choose from—volume commission and revenue share. If you choose the volume commission, you will get profit based on the percentage of the referrals’ betting volume. Keep in mind that for each game, there is a corresponding rate. But that is not all as you also get 25% to 35% share of the casino’s revenue coming from your referred players.

Skybook affiliate program, on the other hand, offers a flat 20% revenue share rate. This removes your worries on reaching a required number of players just to get a specific rate. All you have to do is focus on raking in players for Skybook.

Keep in mind that you should not settle for less, especially when it comes to commission rates. An affiliate program should help you earn as you help its featured brands gain new players. Frankly, both programs offer low-paying commission structures. But if you are to go for whichever of the two that has a better profit plan, it is Pinnacle Affiliates you are looking for.

Marketing Tools and Solutions

This comparative review also gives you the opportunity to see the marketing tools and solutions that you will get from Skybook and Pinnacle Affiliates. Under Skybook Affiliates, you get banners, media content, and other tools. But if you choose Pinnacle affiliate program, you get a bigger package inclusive of ad banners, live odds API, pages, and more.

Every click made by potential players on those marketing tools can mean income for you. And whether you partner with Skybook or Pinnacle, you are going to receive reports on your income and player clicks-throughs. This will make it easier for you to monitor your campaign daily, weekly, or monthly.

Skybook vs Pinnacle Affiliates Payment Terms

Whichever affiliate program you choose, expect on-time payouts. Both programs make sure that you receive your funds safely via your chosen payment method.

On the other hand, Pinnacle takes another step forward as it sends money every week and imposes no withdrawal limits. Instead of waiting for a month just to get your funds, you just have to wait for every Monday to come as Mondays are when Pinnacle affiliate program pays the partners. Better than that, Pinnacle Affiliates lets you transfer your income to your Pinnacle player account.

Meanwhile, Skybook partners will receive their funds on the first day of each month. The program even supports reliable cash-out methods such as checks and Bitcoin. But, promoters of Skybook should remember that there are withdrawal requirements to be followed.

Affiliate Manager Contact and Support

As far as Skybook and Pinnacle affiliate programs are concerned, the two programs can give you answers to your inquiries once your message is received. The difference is that Pinnacle lets you reach the support team via email, whereas Skybook allows you to contact your affiliate manager via live chat, email, or phone call. Having three different support channels, Skybook Affiliates guarantees you a faster response to your queries.

Verdict: Skybook vs Pinnacle Affiliates

Promoting either Skybook or Pinnacle gives you the opportunity to target both casino and sports bettors. This could mean that you have a bigger chance of gaining income now that you have a wider market reach. However, between Skybook and Pinnacle, Skybook has a bigger gaming library, giving you more reasons to choose the betting site. In addition, Skybook earns another point as it has more support channels than its rival does.

Even if Pinnacle falls short of those features, it was able to match the score of Skybook because of Pinnacle’s various marketing tools and better payout terms. Most importantly, the program offers a higher commission rate, ranging from 25% to 35% rev share, unlike the 20% of Skybook Affiliates.

From banners to live odds API, affiliates of Pinnacle are sure to get promotional tools that can make their venture easier. Even better, the program gives payouts weekly. More so, the two commission plans of this program are better compared with the revenue sharing scheme of Skybook Affiliates. All in all, Pinnacle affiliate program is the winner in this comparative review.

Pinnacle’s win in this roundup, however, should not make you eventually join the program. The truth is, there are still a lot of other programs that can offer you bigger commission rates and more alternative plans. Read more affiliate program reviews to find the most suitable for you.