SlotoCash vs Slotland Affiliates

الذي لديه أفضل التابعة لبرنامج: SlotoCash أو Slotland؟

إذا كان هناك شيء واحد مشترك بين SlotoCash و Slotland ، فهو سوقهم المستهدف - ومعظمهم من لاعبين الشباك. كما تشير أسماءهم ، فإن مراكز الألعاب هذه تقدم في الغالب ألعاب سلوت مع مجموعة متنوعة من paylines والمواضيع والمكافآت. تعمل الكازينوهات أيضًا على تعزيز المعاملات السريعة والسهلة من خلال قبول الدولار الأمريكي بالإضافة إلى BTC و LTC و BCH.

بالإضافة إلى ذلك ، لدى الكازينوهات اثنين من البرامج التابعة التي كانت موجودة منذ فترة طويلة. في الواقع ، فإن هذه البرامج مملوكة من قبل مشغلي الكازينو نفسها ، مما يعني أنك لن تروج لمزود برنامج تابع لجهة خارجية. من خلال التسجيل في برنامج SlotoCash أو Slotland Affiliate Program ، سيكون لديك فرصة للترويج للكازينوهات الأخرى تحت المشغل. سيعطيك هذا المزيد من الفرص لكسب دخل أعلى.

ولكن في الوقت الذي يعد فيه البرنامجان بمكافآت ضخمة عندما تروجان لكازينوهات كل منهما ، فإنهما يمتلكان أيضًا طريقتين مختلفتين للالتفات إلى الشركاء المحتملين. لمعرفة أي برنامج أفضل ، تابع قراءة هذا SlotoCash مقابل Slotland Affiliates.

SlotoCash vs Slotland Affiliates Commission Plans

أفضل طريقة للعثور على برنامج الشريك الأنسب بالنسبة لك هو من خلال النظر في خطط العمولة. بعض البرامج التابعة لها بيتكوين تقدم خطة عمولة واحدة فقط بينما يقدم لك الآخرون المزيد من الخيارات لكسبها.

بصفتك شركة تابعة لـ SlotoCash ، يمكنك كسب الدخل فقط من خلال مشاركة الأرباح. في إطار البرنامج ، ستحصل على 30٪ من الكازينو المستحق من اللاعبين المحالين. لاحظ أنه يجب عليك جذب أكبر عدد ممكن من اللاعبين بحيث يمكنك كسب المزيد من السعر الثابت. إذا كنت ترغب في الحصول على دخل إضافي ، فقم بالانضمام الفرعي الذي ستحصل من خلاله على 5٪ من أرباح الشركات التابعة المشار إليها.

وفي المقابل ، يتيح لك برنامج Slotland Affiliate Program الاختيار بين خطتي عمولة عند الاشتراك: إجمالي حصة الأرباح وتقاسم الإيرادات الصافية. يمكن أن يمنحك كلا البرنامجين نسبة تصل إلى 50٪ ، اعتمادًا على مقدار الأرباح الإجمالية أو الصافية التي يحصل عليها الكازينو من اللاعبين شهريًا.

كما يسمح لك Slotland بتكملة دخلك مع لجان الانتساب الفرعية. من خلال إحالة الفروع الفرعية إلى البرنامج ، يمكنك كسب ما يصل إلى 20٪ من عمولات الفروع الفرعية التابعة لك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تبديل خطة الأرباح مرة واحدة سنويًا. يمكنك أيضًا تقديم طلب اتفاق CPA إذا كنت لا ترغب في تحقيق أرباح من خلال مشاركة الأرباح الإجمالية أو الصافية. ما عليك سوى التأكد من التفاوض بشأن معدل تكلفة اكتساب مجزية مع مدير الشريك التابع لك للحصول على قدر أكبر من الربحية.

وبالنظر إلى خطط العمولة المقدمة من البرنامجين المتنافسين ، سترى أن برنامج Slotland Affiliate Program لديه ميزة. هذا لأن البرنامج يوفر لك ثلاثة خيارات لكسب المال عن طريق إحالة اللاعبين. عند اختيار مشاركة الأرباح ، يكون الحد الأقصى لمعدل الربح الذي يمكنك الحصول عليه هو 50٪. وإذا أضفت الانتماء الفرعي إلى الخطة الأساسية ، فستكون لديك فرص كبيرة لكسب المزيد.

أدوات التسويق وحلول

يحصل كل من الشركات التابعة لـ SlotoCash و Slotland على تقارير فورية من خلال سهولة الاستخدام منصات تابعة. وبهذه الطريقة ، يتمكن مسؤولو المواقع من تحديد المناطق التي يحتاجون إليها للتحسين بسهولة من أجل تسويق أكثر فعالية. ما يجعل البرامج مختلفة ، على الرغم من ذلك ، هي مجموعة أدوات التسويق التي تعطى للشركاء.

عندما تكون تحت برنامج تابع SlotoCash، ستتلقى شعارات المعتادة التي يمكنك إضافتها إلى موقع الويب الخاص بك. يحتوي البرنامج أيضًا على حملة افتراضية على نظامه الأساسي لمساعدتك في البدء في مشروعك التسويقي. هذه الأداة مفيدة ، خاصة إذا كنت جديدا على بيتكوين التسويق التابعة لها.

ولكن إذا كنت تابعة لل Slotland ، سوف تحصل على أكثر من مجرد لافتات. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى المراجعات والشعارات والرسائل البريدية والعديد من المواد الأخرى التي يمكنك استخدامها للترويج لسللند بشكل مكثف. مع توفر عدد المواد الترويجية ، يمكنك إنشاء استراتيجيات تسويقية أفضل يمكنها المساعدة في جذب المزيد من الأعضاء.

SlotoCash vs Slotland Affiliates Payment Terms

تضمن كل من برامج SlotoCash و Slotland التابعة لك أنك ستتلقى دفعاتك الشهرية في الوقت المحدد سواء كنت تستخدم USD أو Bitcoin. تحت أي من البرنامجين ، لا داعي للقلق بشأن الأرصدة السلبية التي تؤثر على دخلك للشهر التالي. ومع ذلك ، يختلف البرنامجان في شروط وجداول الدفعات.

إذا كنت شريكًا في SlotoCash ، فسيتم الدفع لك في اليوم الخامس من كل شهر. يمكنك اختيار تلقي أموالك من خلال Neteller أو ecoPayz أو Skrill أو Bitcoin أو سلك مصرفي أو شيك عن طريق البريد. تختلف حدود الدفع وفقًا لطريقة الدفع التي اخترتها. إذا كنت تستخدم المحافظ الإلكترونية ، فستحصل على دفعتك إذا كان حسابك 50 أو أكثر من حسابك. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على دخلك عن طريق التحويل البنكي أو الشيك أو محفظة Bitcoin ، فإن حد السحب الخاص بك هو 350 من دولارات الولايات المتحدة.

من ناحية أخرى ، تكون خيارات الدفع محدودة بشكل أكبر إذا قمت بالترقية إلى Slotland: Bitcoin wallet ، وحساب اللاعب ، والتحقق ، والتحويل البنكي. ولكن بالمقارنة مع الحد الأدنى لدفعات SlotoCash ، فإن الحد الأدنى لمبلغ العائد على برنامج Slotland التابع أقل. إذا كنت ترغب في تلقي أموالك عبر Bitcoin أو حساب اللاعب الخاص بك ، يجب عليك سحب 50 على الأقل. ولكن إذا كنت ترغب في أن يتم الدفع لك بواسطة شيك أو حساب مصرفي ، فلاحظ أن الحد الأقصى لاستحقاق السداد هو 100 من دولارات الولايات المتحدة إلى 200 من دولارات الولايات المتحدة.

انضم مدير الاتصال والدعم

يمكنك أن تتوقع الحصول على دعم على مدار الساعة سواء اخترت برنامج SlotoCash التابع أو برنامج Slotland Affiliate Program. إذا قررت الترويج لـ SlotoCash ، فيمكنك الاتصال بمدير الشركاء التابعين لك عبر البريد الإلكتروني أو Skype. في هذه الأثناء ، يمكنك التواصل مع مديرك أو فريق الدعم اللطيف في Slotland عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة.

الحكم: SlotoCash مقابل Slotland الشركات التابعة

بناء على ميزاته ، فإن Slotland Casino لديه برنامج أفضل. مقارنة مع برنامج شركاء SlotoCash ، يقدم برنامج Slotland Affiliate المزيد من خطط العمولات التي يمكنك الاختيار من بينها. علاوةً على ذلك ، لديك فرصة للوصول إلى معدل اشتراك بمعدل 50٪. وإذا قررت إضافة انتماء فرعي ، فلديك دخل إضافي يصل إلى 20٪ من أرباح الشركات الفرعية التابعة لك.

وبصرف النظر عن وجود برامج مجزية للربح ، فإن البرنامج التابع لشركة Slotland لديه أيضًا مجموعة متنوعة من أدوات التسويق. بينما ستتلقى إعلانات بانر المعتادة ، يمكنك أيضًا الترويج للكازينو باستخدام التعليقات والرسائل البريدية ، من بين آخرين. هذه تعطيك فرصة أفضل لإنشاء حملة تسويقية أقوى.

وأخيراً ، لدى برنامج Slotland Affiliate شروط دفع معقولة. في حين قد تحصل على مجموعة متنوعة من خيارات السحب النقدي كشركة تابعة لـ SlotoCash ، فقد لا تحصل على دخلك في الوقت المحدد بسبب عتبة دفع عالية ، خاصة إذا اخترت أن تدفع في Bitcoin. من ناحية أخرى ، كشريك Slotland ، ستحصل على حد أدنى إذا اخترت تلقي الأموال من خلال محفظة Bitcoin. بسبب هذه ، يمكنك أن تتوقع الحصول على المال الذي كسبته بشق الأنفس في الوقت المحدد كل شهر.

SlotoCash vs Slotland Affiliates

Which Has a Better Affiliate Program: SlotoCash or Slotland?

If there is one thing SlotoCash and Slotland have in common, it is their target market — mostly slot players. As their names suggest, these gaming hubs mostly offer slot games with a variety of paylines, themes, and bonuses. The casinos also promote quick and easy transactions by accepting USD as well as BTC, LTC, and BCH.

SlotoCash vs Slotland Affiliates Additional Image #1

Additionally, the two casinos have affiliate programs that have been around for a long time. In fact, the said programs are owned by the casino operators themselves, which means you will not be promoting under a third-party program provider. By signing up for either SlotoCash or Slotland Affiliate Program, you have a chance to promote other casinos under the operator. This will give you more chances of earning a higher income.

But while both programs promise you huge rewards when you promote their respective casinos, they also have different ways of appealing to potential partners. To know which program is better, continue reading this SlotoCash vs Slotland Affiliates review.

SlotoCash vs Slotland Affiliates Commission Plans

The best way to find the most suitable affiliate program for you is by looking at the commission plans. Some Bitcoin affiliate programs offer only one commission plan while others give you more options to earn.

As a SlotoCash affiliate, you can earn income only through revenue sharing. Under the program, you will get a flat 30% of what the casino earns from your referred players. Note that you must bring in as many players as possible so that you can earn more from the flat rate. If you want extra income, do sub-affiliation through which you will earn 5% of the earnings of your referred affiliates.

In contrast, Slotland Affiliate Program lets you choose between two commission plans as you sign up: gross revenue sharing and net revenue sharing. Both schemes can give you a rate of up to 50%, depending on how much the gross or net revenue the casino gets from your players monthly.

Slotland also allows you to supplement your income with sub-affiliation commissions. By referring sub-affiliates to the program, you can earn up to 20% of your sub-affiliates’ commissions. In addition, you can switch your earning plan once a year. You may even make a CPA deal request if you do not want to earn through gross or net revenue sharing. Just make sure to negotiate a rewarding CPA rate with your affiliate manager for greater profitability.

Looking at the commission plans offered by the two rival programs, you will see that Slotland Affiliate Program has the advantage. This is because the program gives you three options to make money by referring players. When you choose revenue sharing, the maximum earning rate you can have is 50%. And if you add sub-affiliation to your base plan, you have big chances of earning more.

Marketing Tools and Solutions

Both SlotoCash and Slotland affiliates get real-time reports through user-friendly affiliate platforms. That way, webmasters get to easily spot the areas they need to improve on for a more effective marketing. What makes the programs different, though, is the set of marketing tools given to partners.

When you are under SlotoCash Affiliate Program, you will receive the usual banners that you can add to your website. The program also has a default campaign on its platform to help you get started with your marketing venture. This tool is helpful, especially if you are new to Bitcoin affiliate marketing.

But if you are a Slotland affiliate, you will get more than just banners. You will have access to reviews, logos, mailers, and many more materials that you can utilize to promote Slotland more extensively. With the number of promo materials available, you can make better marketing strategies that can help bring in more members.

SlotoCash vs Slotland Affiliates Payment Terms

Both SlotoCash and Slotland affiliate programs guarantee that you will receive your monthly payments on time whether you are using USD or Bitcoin. Under either program, you do not need to worry about negative balances affecting your income for next month. However, the two programs differ in payout terms and schedules.

If you are a SlotoCash partner, you will be paid on the fifth day of each month. You can choose to receive your money through Neteller, ecoPayz, Skrill, Bitcoin, bank wire, or check by courier. Payment thresholds differ according to your chosen payout method. If you are using e-wallets, you will get your payment if your account has US$50 or more. But if you want to receive your income via bank wire, check, or Bitcoin wallet, your withdrawal threshold is US$350.

On the other hand, your payment options are more limited if you promote Slotland: Bitcoin wallet, player account, check, and bank wire transfer. But compared with SlotoCash’s payment threshold, the minimum payout amount on Slotland affiliate program is lower. If you want to receive your money via Bitcoin or your player account, you should withdraw at least US$50. But if you want to be paid by check or bank account, note that your cash-out threshold is US$100 to US$200.

Affiliate Manager Contact and Support

You can expect to receive round-the-clock support whether you choose SlotoCash Affiliate Program or Slotland Affiliate Program. If you decide to promote SlotoCash, you can contact your affiliate manager through email or Skype. Meanwhile, you can get in touch with your manager or a friendly support staff of Slotland via email or live chat.

Verdict: SlotoCash vs. Slotland Affiliates

Based on its features, Slotland Casino has the better program. Compared with SlotoCash Affiliate Program, Slotland Affiliate Program presents more commission plans you can choose from. On top of that, you have a chance to reach a rev share rate of 50%. And if you decide to add sub-affiliation, you have extra income of up to 20% of your sub-affiliates’ earnings.

Apart from having rewarding earning schemes, the affiliate program of Slotland also has a variety of marketing tools. While you will receive the usual banners, you can also promote the casino using reviews and mailers, among others. These give you a better chance of creating a stronger marketing campaign.

Finally, Slotland Affiliate Program has reasonable payment terms. While you may get a variety of cash-out options as a SlotoCash affiliate, you might not get your income on time because of high payment thresholds, especially if you choose to be paid in Bitcoin. On the other hand, as a Slotland partner, you will get a lower threshold if you choose to receive funds through your Bitcoin wallet. Because of these, you can expect to get your hard-earned money on time every month.