يويو كازينو مقابل الملكي بت التابعة لها

الذي لديه أفضل برنامج تابع: كازينو يويو أو رويال بت؟

وسيلة سهلة وفعالة لإيجاد حسن برنامج تابع بيتكوين هو بقراءة أ مراجعة مقارنة. يتطابق هذا النوع من المراجعة مع برنامجين من حيث الميزات لمساعدتك في تحديد البرنامج الذي يجب عليك الانضمام إليه.

في هذا الاستعراض ، البرنامجان اللذان سيتم مقارنتهما هما كازينو يويو ورويال بت. يقدم كل من الكازينوهات ألعاب مفضلة للاعب مثل ماكينات القمار ، والروليت ، والبوكر ، وبطاقات اللعب. لكن يويو كازينو يقدم كازينو حية ، في حين رويال بت لا.

ستقوم هذه المراجعة بتقييم البرنامجين التابعين للكازينو على طول خطط العمولة وأدوات التسويق ودعم الشركاء وشروط الدفع. اكتشف أيهما أفضل بين هذين البرنامجين في استعراض Yoyo Casino vs Royal Bit Affiliates.

يويو الكازينو مقابل رويال بيت خطط اللجان التابعة

يخضع برنامج شركاء Yoyo Casino لبرنامج 7Stars Partners ، الذي يتعامل أيضًا مع سبع علامات تجارية أخرى: Malina Sports و Malina Casino و Casinia و BoaBoa و Cadoola و Buran Casino و AlfCasino. كشريك في كازينو يويو ، لديك فرصة لكسب المزيد من خلال الترويج ليس فقط كازينو يويو ، ولكن أيضا الكازينوهات السبعة الأخرى. فائدة أخرى هي أنه يمكنك الحصول على 30٪ إلى حصة أرباح 60٪ في هذا البرنامج. بشكل افتراضي ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 55٪ من خلال الإشارة إلى أكثر من 25 لاعبين جدد للإيداع. ولكن ، يمكنك طلب البرنامج لتزويدك بنسبة 60٪ اعتمادًا على أدائك.

وبالمثل، برنامج التوفيق الملكي يضعك تلقائيًا ضمن مشاركة الأرباح. الفرق هو أنه مع Royal Bit ، يمكنك الحصول على عمولة 25٪ إلى 40٪ فقط. للحصول على أعلى معدل ، يجب أن تساهم الإحالات الخاصة بك 20 BTC أو أكثر إلى الكازينو. ومع ذلك ، قد يكون الحصول على أعلى حصة في الإيرادات أمرًا صعبًا ، خاصة مع حركة السعر المتقلبة في BTC.

يمكنك أن ترى أن كلا البرنامجين يقدمان نفس خطة العمولة. أيضا ، ليس لديهم صفقات اتفاق السلام الشامل أو أي خطط العمولة البديلة. ولكن لا تقلق لأن لديك فرصة لكسب شهرية فقط بمشاركة العائد فقط. ولكن من حيث الحصول على هيكل أفضل للربح ، يحصل برنامج شركاء Yoyo Casino على هذه النقطة. يقدم هذا البرنامج معدلات أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتيح لك الحصول بسهولة على معدل الفائدة القصوى نظرًا لأن المتطلبات ليس من الصعب تحقيقها.

أدوات التسويق وحلول

لن تكتمل الحملة بدون مواد ترويجية. لا تقلق لأن يويو كازينو سوف توفر لك مع لافتات التسويق والروابط. في الوقت نفسه ، تقدم Royal Bit إعلانات بانر ، وصفحات مقصودة ، وألعاب تجريبية ، والمزيد.

وجود العديد من أدوات التسويق يمكن أن يجعل مشروعك الترويجي أسهل ، وهذا هو السبب في حصول كلا البرنامجين على نقطة في هذه الجولة. يمكن أن تساعدك هذه المواد على جذب انتباه اللاعبين المحتملين ، مما يؤدي إلى المزيد من الإحالات الشهرية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تقارير شريطة أن تسمح لك بالتحقق من تقدم حملتك سواء كنت تملك كازينو Yoyo أو شركة Royal Bit.

يويو كازينو مقابل الملكي بت التابعة شروط الدفع

شروط الدفع لا تقل أهمية عن هياكل وأدوات العمولة. بعد كل ذلك، الشركات التابعة كازينو بيتكوين ترغب في الحصول على الدخل الذي كسبته بشق الأنفس في الوقت المحدد من خلال خيارات نقدية سهلة وموثوقة. لحسن الحظ ، فإن Yoyo Casino و Royal Bit Affiliate Programs تدفع لك كل يوم خامس من الشهر. سيقوم البرنامجان بإرسال العمولة الخاصة بك مباشرة إلى حساب اللاعب الخاص بك.

ضع في اعتبارك أن البرنامجين يفرضان حد دفع. يمكن لشركاء Yoyo Casino سحب ما لا يقل عن € 40 ، في حين يمكن لمروجي Royal Bit الخروج على الأقل 0.1 BTC.

على الرغم من وجود حدود دفع ، لدى البرنامجين ميزة "عدم ترحيل الرصيد السلبي". هذا يعني أنه إذا كان لديك رصيد سلبي من أي وقت مضى هذا الشهر ، فأنت تبدأ في الشهر التالي مع لائحة نظيفة.

انضم مدير الاتصال والدعم

تقدم البرنامجين الفرعيين ميزات دعم اللاعبين لمساعدتك في التواصل معك بسهولة مع كازينوهات الشركاء. يمكنك إرسال بريد إلكتروني لفريق دعم Yoyo Casino و Royal Bit إذا كان لديك أسئلة أو توصيات حول البرامج. إذا كنت ترغب في الحصول على استجابة أسرع ، فإن برنامج Royal Bit Affiliate Program لديه وظيفة دردشة حية بينما يحتوي Yoyo Casino Affiliate Program على فريق دعم Skype.

من الرائع أن يحتوي البرنامجان على قناتين دعم يمكنك استخدامها. هذا يدل على أن كلا البرنامجين على استعداد لمساعدتك في مخاوفك ، خاصة أن قنوات الدعم مفتوحة 24 / 7.

الحكم: Yoyo Casino vs Royal Bit Affiliates

وأظهرت هذه المطابقة أن البرنامجين متشابهان من عدة نواح: فهي توفر قنوات دعم موثوقة وأدوات تسويق متنوعة ودفوعات في الوقت المحدد. Yoyo Casino و Royal Bit Affiliate Programs يجعلك نقطة أن لديك قنوات للاتصال بالمدير التابع الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك قلق أقل لأن كلا البرنامجين يوفران لك أدوات ترويجية مختلفة ومدفوعات في الوقت المحدد

لكن التعادل يكسر عندما يتم ذكر هياكل الهيئة. على الرغم من أن كلا البرنامجين يتقاسمان الإيرادات ، إلا أن نسبتهما في الاشتراكات تختلفان. ستحصل على 25٪ إلى حصة 40٪ من الأرباح بموجب برنامج Royal Bit Affiliate Program ، بينما يتم منحك 45٪ إلى 60٪ rev ضمن برنامج Yoyo Casino Affiliate Program. ليس هناك شك في أن أسعار العمولة التي يقدمها كازينو يويو أفضل من أسعار رويال بت ، مما يجعل البرنامج الأفضل في هذه المراجعة.

على الرغم من أن يويو كازينو لا يقدم أي هياكل بديلة أو إضافية ، فإن خطة تقاسم العائدات جيدة بما يكفي لتعطيك ربحًا كبيرًا كل شهر. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون الحصول على معدل الحد الأقصى أمرًا سهلاً هنا نظرًا لمتطلبات حساب الإحالة التي يمكن بلوغها. على الرغم من أن برنامج Royal Aff Afflicate Program قدم صراعاً عظيماً مع مجموعته من العروض المجزية ، إلا أنه لم يكن كافياً للفوز على منافسه. Yoyo Casino Affiliate Program ، إذن ، يأخذ لقب كونه أفضل برنامج.

Yoyo Casino vs Royal Bit Affiliates

Which Has a Better Affiliate Program: Yoyo Casino or Royal Bit?

An easy and effective way to find a good Bitcoin affiliate program is by reading a comparative review. This type of review matches two programs in terms of features to help you decide which program you should join.

Yoyo Casino vs Royal Bit Affiliates Additional Image #1

In this review, the two programs that will be compared are those of Yoyo Casino and Royal Bit. Both casinos offer player-favorite games like slots, roulette, poker, and card gamers. But Yoyo Casino offers a live casino, while Royal Bit does not.

This review will evaluate the two casino’s affiliate programs along commission plans, marketing tools, partner support, and payment terms. Find out which between the two programs are better in this Yoyo Casino vs Royal Bit Affiliates review.

Yoyo Casino vs Royal Bit Affiliates Commission Plans

Yoyo Casino’s affiliate program is under 7Stars Partners, which also handles seven other brands: Malina Sports, Malina Casino, Casinia, BoaBoa, Cadoola, Buran Casino, and AlfCasino. As a Yoyo Casino partner, you have a chance to earn more by promoting not only Yoyo Casino, but also the other seven casinos. Another perk is that you can get 30% to 60% revenue share in this program. By default, you can get up to 55% by referring more than 25 new depositing players. But, you can request the program to give you up to 60% depending on your performance.

Similarly, Royal Bit Affiliate Program places you automatically under revenue sharing. The difference is that with Royal Bit, you can get only 25% to 40% commission. To get the highest rate, your referrals must contribute 20 BTC or more to the casino. However, getting the highest revenue share might be difficult, especially with BTC’s volatile price movement.

You can see that both programs offer the same commission plan. Also, they do not have CPA deals or any alternative commission plans. But do not worry as you have a chance to earn monthly with just the revenue sharing alone. But in terms of having the better earning structure, Yoyo Casino Affiliate Program gets the point. This program offers higher rates. Plus, it lets you easily get the max rev share rate as the requirements are not hard to attain.

Marketing Tools and Solutions

A campaign will not be complete without promotional materials. Do not worry because Yoyo Casino will provide you with marketing banners and links. Meanwhile, Royal Bit delivers banners, landing pages, demo games, and more.

Having several marketing tools can make your promotional venture easier, which is why both programs get a point in this round. These materials can help you grab the attention of potential players, resulting to more referrals monthly. In addition, there are reports provided that let you check the progress of your campaign whether you are a Yoyo Casino or Royal Bit affiliate.

Yoyo Casino vs Royal Bit Affiliates Payment Terms

Payment terms are as important as commission structures and tools. After all, Bitcoin casino affiliates want to receive their hard-earned income on time through convenient and reliable cash-out options. Fortunately, Yoyo Casino and Royal Bit Affiliate Programs pay you every fifth day of the month. The two programs will send your commission directly to your player account.

Keep in mind that the two programs impose a payment threshold. Yoyo Casino partners can withdraw a minimum of €40, While Royal Bit promoters can cash out at least 0.1 BTC.

Despite having payment thresholds, the two programs have the “no negative balance carryover” feature. This means that if you ever have a negative balance this month, you start the following month with a clean slate.

Affiliate Manager Contact and Support

The two affiliate programs offer player support features to help you connect with you partner casinos easily. You can email the support teams of Yoyo Casino and Royal Bit if you have questions or recommendations about the programs. If you want a faster response, Royal Bit Affiliate Program has a live chat function while Yoyo Casino Affiliate Program has a Skype support team.

It is great that the two programs have two support channels that you can use. This shows that both programs are willing to help you with your concerns, especially that the support channels are open 24/7.

Verdict: Yoyo Casino vs Royal Bit Affiliates

This matchup showed that the two programs are similar in many ways: they provide reliable support channels, various marketing tools, and on-time payouts. Yoyo Casino and Royal Bit Affiliate Programs make it a point that you have channels to contact your affiliate manager. Plus, you will have less worry as both programs provide you with various promotional tools and on-time payments

But the tie breaks when commission structures are mentioned. Although both programs have revenue sharing, their rev share percentages differ. You get 25% to 40% revenue share under Royal Bit Affiliate Program, while you are offered 45% to 60% rev share under Yoyo Casino Affiliate Program. There is no doubt that the commission rates presented by Yoyo Casino are better than those of Royal Bit, making the former the better program in this review.

Although Yoyo Casino does not provide any alternative or additional commission structures, its revenue sharing scheme is good enough to give you a hefty potential profit each month. Furthermore, getting the ceiling rate should be easy here because of the attainable referral count requirement. Although Royal Bit Affiliate Program put up a great fight with its set of rewarding offers, it did not have enough to beat its rival. Yoyo Casino Affiliate Program, then, takes the title of being the better program.