الشركات التابعة استعراض الايرادات

أرباح الشركات التابعة: الهدف المكتبي ومشغل المحمول لمزيد من الربح

يمنحك "Affiliates Revenue" الفرصة لكسب ربح شهري عن طريق الترويج لـ Silver Edge Casino و Funclub Casino. إن تسويق هذين الموقعين للرهان ليس مشكلة حيث أنهما يستضيفان ألعاب مثيرة.

التسجيل ك بيتكوين كازينو التابعة لها تحت Affiliates ، تكون الإيرادات سريعة وسهلة حيث تحتاج فقط إلى توفير البريد الإلكتروني وتفاصيل الحساب وطريقة الدفع المطلوبة. بعد ذلك ، يمكنك البدء مباشرة في مشروع التسويق الخاص بك بمساعدة عروض البرنامج. تعرف على المزيد حول Affiliates Revenue in this review.

تقاسم الأرباح ، اتفاق CPA ، والانتساب الفرعي

الربح في هذا البرنامج يتطلب منك جلب لاعبين جدد يدفعون. لديك خطتي عمولة للاختيار من بينها - حصة الأرباح واتفاق CPA. لا تقلق لأنه يمكن أن يكون لديك ارتباط فرعي لتكميل هيكلتك المختارة. الآن يمكنك استهداف اللاعبين ومشرفي المواقع لمزيد من الدخل.

نظام مشاركة الإيرادات

من خلال مخطط مشاركة الأرباح ، ستذهب إليك نسبة من صافي أرباح الألعاب التي سيحصل عليها الكازينو من اللاعبين المحالين. من المهم ملاحظة أن سطح المكتب والمنصات المحمولة في الكازينوهات التي تديرها شركة Affiliates Revenue تقدم أسعارًا مختلفة.

  • إحالة 1 إلى 25 لاعبين شهريًا - اكتساب 20٪ من مشاركة إصدار سطح المكتب من الكازينو وسهم 30٪ rev mobile
  • إحالة 26 إلى مشغلات 100 كل شهر - اربح حصة 25٪ من إصدار سطح مكتب الكازينو و 33٪ من مشاركات كازينو الجوّال
  • إحالة 101 إلى مشغلات 299 كل شهر - اربح حصة 30٪ من إصدار سطح مكتب الكازينو و 35٪ من مشاركات كازينو الجوّال
  • إحالة 300 والمزيد من اللاعبين كل شهر - اربح حصة 35٪ في كازينو الاستعراض و 37٪ من حصة كازينو الجوّال

إن تجنيب 300 أو المزيد من الإحالات في الشهر للحصول على حصة في السقف ليس بالأمر السهل. بدون إستراتيجية تسويقية رائعة ، قد ينتهي بك الحال إلى الهبوط على المستوى الأول أو الثاني من مخطط مشاركة المراجعة. ولكن مع حملة نشطة ، وحركة مرور عالية على موقع الويب ، والوصول إلى الأسواق على نطاق أوسع عبر وسائل الإعلام الاجتماعية المختلفة ، فإنك تقترب من انتزاع أعلى معدل معدل مراجعة ممكن يقدمه البرنامج.

اتفاق السلام الشامل

إذا كنت ترغب في تلقي دفعات مسبقة لكل إحالة ، فيمكنك تحديد اتفاقية CPA. توفر خطة العمولة البديلة هذه 75 مقابل كل لاعب مالي فعلي تجلبه. ومع ذلك ، ليست جميع الشركات التابعة مؤهلة للحصول على هذه الخطة. ما عليك سوى الاتصال بالمدير التابع للبرنامج لتحديد ما إذا كنت مؤهلاً لخطة CPA. إذا تم رفض طلب CPA الخاص بك ، فسيتم التعثر في نظام مشاركة الأرباح.

 الانتساب-جنوب

يتيح لك الارتباط الفرعي كسب دخل إضافي من خلال إحالة الشركات التابعة لبرنامج الإحالة الخاص بـ Silver Edge و Funclub. خمسة في المئة من الدخل الشهري للمجندين تلقائيا لك. ضع في اعتبارك أن الانتساب الفرعي عبارة عن خطة إضافية لتحقيق الأرباح ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على هذه الاتفاقية جنبًا إلى جنب مع مخطط المشاركة أو اتفاقية التكلفة المؤقتة.

Affiliates يتيح لك العائد تحديد أي من العمولات يمكن أن يساعدك في كسب المزيد من الأموال شهريًا. تكمن المشكلة في أن أعلى نسبة لمعدل الأرباح التي يمكنك الحصول عليها هي فقط 37٪ بينما يمكن أن تقدم البرامج التابعة الأخرى ارتفاعًا يصل إلى 60٪. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المعدل الثابت لعملة 75 التي يمكنك الحصول عليها من اتفاقية CPA أقل نسبيًا مقارنة بما يمكنك الحصول عليه من البرامج الأخرى.

التصاميم القياسية ومدير المذاهب الاتصال

معتمدة من قبل الشركات العالمية ، يمكن أن يوفر لك Affiliates Revenue إبداعات متعددة اللغات مخصصة وفقًا لتفضيلاتك. بهذه الطريقة ، لا تقتصر على إحالة اللاعبين المحليين ، وتأكد من أن أدواتك الترويجية مناسبة لحملتك. يمكنك أن تتوقع أن يتم عرض تأثير هذه المواد في التقارير التي ستحصل عليها من البرنامج.

في حالة وجود مشكلات أو اقتراحات حول البرنامج ، يمكنك الوصول إلى فريق الدعم عبر البريد الإلكتروني أو Skype. لا تتردد في التعبير عن مخاوفك في أي وقت من اليوم. يمكنك أن تتوقع مساعدة مهنية بعد وقت قصير من تلقي فريق الدعم لرسالتك.

الشركات التابعة شروط الدفع الإيرادات ومواقع الرهان الرائدة

أرباح الشركات التابعة دقيقة عندما يتعلق الأمر بإرسال دخلك. لا داعي للقلق بشأن شروط الدفع هنا لأن البرنامج سيتأكد من حصولك على ربحك على 10th من كل شهر بدون أي حدود دفع مفروضة. سيتم إرسال دخلك من خلال أي من طرق السحب التالية التي يدعمها البرنامج:

  • بيتكوين المحفظة
  • باي بال
  • نيتيلر
  • سكريل
  • التحويل المصرفي

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي البرنامج على سياسة "عدم ترحيل الرصيد السلبي". هذا يعني أنك تبدأ كل شهر خالٍ من السلبيات ، مما يمنحك فرصة أكبر للحصول على المزيد من الأموال.

بخلاف معرفة خطط العمولة وأدوات التسويق وشروط الدفع الخاصة بإيرادات الشركات التابعة ، يجب أن تكون على علم أيضًا بالعلامات التجارية بموجب هذا البرنامج المزود بالبرنامج الفرعي. هذان مركزان للألعاب يمكنك ترقيتهما كعضو دخل تابع:

  1. سيلفر إيدج كازينو

يحتوي هذا الكازينو على عناوين ألعاب 200 ومجموعة مختارة من طرق السحب والودعة الموثوقة. لديها أيضا مكافآت يومية من شأنها أن تساعدك على إحالة المزيد من اللاعبين.

  1. كازينو FunClub

يشتهر موقع الألعاب هذا بألعابه المثيرة Rival و Betsoft Gaming ومكافآت إيداع 10 للاعبين. كل هذا يمكن أن يمنحك المزيد من الفرص لجلب الكثير من اللاعبين.

لديك الخيار لترويج علامة تجارية واحدة فقط. ولكن لديك فرصة أكبر لكسب المزيد إذا قمت بالإعلان عن كل بوابات الألعاب. مع استراتيجية الحملة المناسبة ، سيكون الترويج للعلامة التجارية أمرًا سهلاً.

يجب أن تنضم العائدات التابعة؟

عندما تكون عضوًا في "الشركاء التابعين" الذي يجلب المودعين الجدد بثبات ، يمكنك توقع إبقاء العمولات. المشكلة هي عندما ترغب في الحصول على معدل مشاركة معدل أعلى من معدل سقف البرنامج 37٪. في هذه الحالة ، يمكنك دائمًا البحث عن غيرها برامج الإحالة بيتكوينخاصة تلك التي تقدم 45٪ إلى 60٪ rev مشاركات. ومع ذلك ، لا تنسَ أبدًا التحقق من المتطلبات التي تأتي مع معدلات الربح. تقدم بعض البرامج نسب مشاركة عالية نسبياً ، والتي يكاد يكون من المستحيل تحقيقها بسبب المتطلبات التي يصعب الالتزام بها.

فيما يتعلق بعائدات الشركات التابعة ، فإن مجموعة 300 أو المزيد من الإحالات في الشهر التي يطلب منك إحضارها للحصول على أعلى معدل سعر فائدة لا يصعب تحقيقها. وطالما أن مواقع الويب التابعة التابعة لك تحقق عددًا كبيرًا من الزيارات وأن أدواتك التسويقية في موضعها الفعلي ، فإن الوصول إلى نسبة الحد الأقصى للسقف ليس بعيدًا عن متناول اليد.

ولكن إذا كان موقع الويب الخاص بك قد بدأ للتو في الوصول إلى اللاعبين ، فمن الأفضل أن تقوم بالاطلاع على برامج أخرى عن طريق الانتقال إلى مختلف البرامج استعراض البرنامج التابع. عرّف نفسك على المزيد من البرامج للعثور على البرنامج المناسب لك.

Affiliates Revenue Review

Affiliates Revenue: Target Desktop and Mobile Player for More Profit

Affiliates Revenue gives you the opportunity to gain profit monthly by promoting Silver Edge Casino and Funclub Casino. Marketing these two betting sites is not a problem as both host exciting games.

Signing up as a Bitcoin casino affiliate under Affiliates Revenue is quick and easy as you only need to provide your email, account details, and desired payment method. After that, you can immediately start your marketing venture with the help of the program’s offers. Get to know more about Affiliates Revenue in this review.

Revenue Sharing, CPA Deal, and Sub-Affiliation

Earning in this program requires you to bring in new paying players. You have two commission plans to choose from—revenue share and CPA deal. Do not worry because you can have sub-affiliation to complement your chosen commission structure. Now you can target players and webmasters for more income.

Revenue Sharing Scheme

Through the revenue sharing scheme, a percentage of the net gaming revenue that the casino will get from your referred players will go to you. It is important to note that the desktop and the mobile platforms of the casinos managed by Affiliates Revenue offer different rates.

  • Refer 1 to 25 players per month – Earn 20% desktop casino rev share and 30% mobile rev share
  • Refer 26 to 100 players per month – Earn 25% desktop casino rev share and 33% mobile casino rev share
  • Refer 101 to 299 players per month – Earn 30% desktop casino rev share and 35% mobile casino rev share
  • Refer 300 and more players per month – Earn 35% desktop casino rev share and 37% mobile casino rev share

Racking up 300 or more referrals per month to get the ceiling rev share is not that easy. Without a great marketing strategy, you may always end up landing on the first or second tier of the rev sharing scheme. But with an active campaign, high website traffic, and wider market reach across the different social media, you are closer to snatching the highest possible rev share rate offered by the program.

CPA Deal

If you want to receive upfront payouts per referral, you can select the CPA deal. This alternative commission plan offers €75 for every real-money player you bring in. However, not all affiliates are eligible for this plan. Simply contact the program’s affiliate manager to determine if you are qualified for the CPA plan. If your CPA request is denied, you will be defaulted to the revenue sharing scheme.

 Sub-Affiliation

Sub-affiliation lets you earn extra income by referring affiliates to the referral program of Silver Edge and Funclub. Five percent of your recruits’ monthly income is automatically yours. Keep in mind that sub-affiliation is an additional earning plan, meaning you can have this deal along with either the rev sharing scheme or CPA deal.

Affiliates Revenue lets you decide which commission plan can help you earn more funds monthly. The problem is, the highest revenue share rate that you can get is only 37% while other affiliate programs can offer as high as 60%. In addition, the flat rate of €75 that you can get from the CPA deal is relatively lower compared with what you can get from other programs.

Standard Creatives and Affiliate Manger Contact

Certified by international companies, Affiliates Revenue can provide you with multilingual creatives customized according to your preferences. This way, you are not limited to referring local players, and you are sure that your promotional tools are tailored-fit to your campaign. You can expect that the impact of these materials will be shown in the reports that you will get from the program.

In case you have problems or suggestions about the program, you can reach the support team via email or Skype. Do not hesitate to voice out your concerns any time of the day. You can expect professional assistance soon after the support team receives your message.

Affiliates Revenue’s Payment Terms and Flagship Betting Sites

Affiliates Revenue is punctual when it comes to sending your income. You do not have to worry about the payment terms here because the program will make sure that you get your profit on the 10th of each month with no payment thresholds imposed. Your income will be sent through any of the following cash-out methods supported by the program:

  • Bitcoin wallet
  • Paypal
  • Neteller
  • Skrill
  • Bank Transfer

Additionally, the program has the “no negative balance carryover” policy.  This means that you start each month free from negatives, giving you a bigger chance to gain more funds.

Other than knowing the commission plans, marketing tools, and payment terms of Affiliates Revenue, you should also be aware of the brands under this affiliate program provider. These are two gaming hubs you can promote as an Affiliates Revenue member:

  1. Silver Edge Casino

This casino has over 200 gaming titles and a selection of reliable withdrawal and deposit methods. It also has daily bonuses that will help you refer more players.

  1. FunClub Casino

This gaming site is known for its exciting Rival and Betsoft Gaming games and up to 10 deposit bonuses for players. All these can give you more chances of bringing in a lot of gamers.

You have the choice to promote only one brand. But you have a bigger huge chance of earning more if you advertise both gaming portals. With the right campaign strategy, promoting the two brands will be easy as pie.

Should You Join Affiliates Revenue?

When you are an Affiliates Revenue member who steadily brings in new depositors, you can expect to keep the commissions coming. The trouble is when you want to have a rev share rate that is higher than the program’s ceiling rate of 37%. In this case, you can always look for other Bitcoin referral programs, especially those offering 45% to 60% rev shares. Never forget, though, to check the requirements that come with the earning rates. Some programs offer relatively high rev share percentages that are actually almost impossible to achieve because of the hard-to-comply-with requirements that come with them.

As far as Affiliates Revenue is concerned, the bunch of 300 or more referrals per month you are required to bring in to get the highest rev share rate is not that hard to achieve. For as long as your affiliate websites generate much traffic and that your marketing tools are effectively positioned, hitting the ceiling percentage is not far from reach.

But if your website has just started reaching out to players, it is better that you check out other programs by going through different affiliate program reviews. Expose yourself to more programs to find the right one for you.