التابعة لبرنامج Betcoin.ag

Betcoin.ag هو واحد من أكبر مواقع لعب القمار بيتكوين شعبية بين جميع أنواع اللاعبين. ويضم كازينو وغرفة لعبة البوكر، والاحداث الرياضية. وهذا يجعل من موقع القمار في الطلب في بيتكوين القمار. لحسن الحظ، يمكن للاعبين الانضمام إلى البرنامج التابع Betcoin.ag. تحقق في هذا استعراض البرامج التابعة كازينو بيتكوين ماذا يمكن أن تقدم لBetcoin.ag الشركات التابعة لها.

المزايا الرئيسية

تصبح كازينو التابعة بيتكوين الآن من التمتع بهذه المزايا المدهشة.

حصة الإيرادات

حصة الإيرادات؟

5٪ - 50٪
الموقع الجغرافي

GEO الموقع؟

لا شيء، ويقبل لاعبين في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة
التسويق مسبقا

MARKETING متقدم

الإبلاغ الفوري
انضم مدير الاتصال

التابعة مدير الاتصال؟

موظفي الدعم استجابة
سيصرف سريع

PAYOUT FAST؟

يدفع بها تلقائيا كل يوم
المنتجات

منتجات؟

كازينو، النرد، لايف كازينو، لعبة البوكر، الرياضة

الانضمام إلى البرنامج التابع Betcoin.ag

فمن السهل للغاية للانضمام الى البرنامج التابع Betcoin.ag. لا توجد صفحات الاشتراك تحتاج إلى ملء أو الانتظار لفترة طويلة للحصول على رد من واحد من الموظفين Betcoin.ag ل.

لكم ببساطة الحاجة إلى إنشاء حساب خاص بك على الموقع. مرة واحدة لديك حساب، يمكنك استخدام الرابط تتبع الإحالة وجدت في لوحة التابعة لصفحة المحفظة حسابك. يمكن التابعون استخدام الرابط الرجوع إلى الشعب إلى الموقع.

كيف تكسب المال من البرنامج التابع Betcoin.ag

اللجان يمكنك أن تكسب من هذا البرنامج كازينو إحالة بيتكوين تأتي من مبلغ الخسارة رقاقة من قبل الشخص الذي الرجوع. دعونا نقول لاعب المشار كان للعب مع رقائق 2,000 ويفقد نصف رقائقه، سوف يحصل على نسبة مئوية من رقائق 1,000 خسر.

والشركات التابعة لها لأول مرة الحصول على 20٪ من حصة الإيرادات من الكازينو بيتكوين وبيتكوين الاحداث الرياضية. كما أنها يمكن أن كسب 20 حصة٪ أشعل النار من الغرفة لعبة البوكر بيتكوين، جنبا إلى جنب مع 5٪ من حصة الإيرادات من لعبة النرد بيتكوين. كما كسب المزيد من الشركات التابعة بيتكوين من البرنامج التابع Betcoin.ag، وارتفاع نسبة يتمكنوا من كسب من الإنفاق من الإحالات.

معدلات عمولة عن كل الزيادات فئة مستويات المستوى الأعلى. هناك خمسة مستويات، مع الطبقة 5 إعطاء أعلى المعدلات. فتحات كازينو الحصول على معدل 50٪، في حين الزهر يحصل 20٪.

ارتفاع أسعار التحويل للBetcoin.ag

Betcoin.ag ليست مجرد كازينو على شبكة الإنترنت لبيتكوين وLitecoin. كما يقدم الاحداث الرياضية التي تغطي خيارات عدة الرياضية بما في ذلك الألعاب الإلكترونية. وفي الوقت نفسه، Betcoin.ag يتميز بيتكوين لعبة البوكر الغرفة التي تقدم مجموعتها الخاصة من البطولات، جنبا إلى جنب مع البطولات المشتركة مع الفوز شبكة بوكر.

كما يقدم الموقع العديد من العروض الترويجية لتشجيع لاعبين جدد إلى جعل العديد من الودائع إلى مواقعهم. برنامج VIP منها هو التأكد من الحصول على لاعبين الحالية للحفاظ على الرهان على المباريات التي لعبها مثل فتحات, اليانصيبو النرد لزيادة رتبة كبار الشخصيات. وبفضل الألعاب Betcoin.ag والعروض، والشركات التابعة لها لم يكن لديك مشكلة في الحصول على لاعبين في المستقبل لزيارة Betcoin.ag وجعل دائع لأول مرة. كل هذه الميزات والخدمات يؤدي إلى ارتفاع أسعار التحويل.

استنتاج

برنامج Betcoin.ag التابعة لها هو اختيار جيد للأي شخص جديد إلى برنامج التابعة لها. لا توجد التزامات بالنسبة لك ما يدعو للقلق. يمكنك ببساطة استخدام الرابط لجلب لاعبين جدد.

هذا العنوان هو شديد التنوع. يمكن التابعون استخدامها في رفيعي موقع بلوق التي يمكن رسم في حركة المرور على الإنترنت لBetcoin.ag. ويمكنها أيضا نشر الرابط في حساب وسائل الإعلام الاجتماعي التي تحتوي على كمية كبيرة من المتابعين.

بيتكوين مدير فرع


    13DCgpM9H9 #############




    سوف مفاجأة عند الانضمام إلى هذا، سوف تحصل على كل ما تريد وتحتاج للعب

    1KiZj5GC6c #############




    منذ بيتكوين لديها سهلة لجميع البلدان مما يمكننا كسب المال سهلة جدا مع كل شبكة الإنترنت بما في ذلك هذه الشبكة، مجرد جعل الودائع واللعب

    98Eb4egfv2 #############




    تبحث عن مدير حسابي لعدة أشهر، لمجرد الخروج من بلدي شنومك بيتكوين (الآن الكثير من المال في الواقع) - لا أحد يجيب على سكايب وعلى البريد الإلكتروني. لست متأكدا إذا كان أي شخص على الجانب الآخر، كما حاولت التحدث إلى بلايبيتر الذي يراه لتزويدهم منصة - أيضا أي رد. ينصح بشدة لا للعمل معهم

    1EVU6rAGKj #############




    ميغليور بروغراما دي أفيلازيون، تشيونك بو غواداغنار بيتكوين كون بيتسوان e ريسيفير كون سبكتروين

    3KaDQhRDaw #############




    أنا أحب هذا الكازينو. أنها استجابة جدا وأجاب على جميع أسئلتي، على الرغم من أنني ظللت على التنصت عليها في بعض الأحيان على الرغم من أنها تحتاج إلى تحسين على نظامهم مثل دفع تعويضات وسبل إيداع بلدي ريف.

    34PC59sSU7 #############




    الانضمام إلى واحدة من أكبر الكازينوهات بيتكوين اليوم! Betcoin.ag بالنسبة لي لديه أفضل الألعاب والمكافآت والرسومات! وأنا أعلم أن هذا هو كازينو بلدي لأنها تقبل بيتكوين. جميع المكافآت هي في بيتكوين وهذا هو زائد بالنسبة لي!

    3FMcqmEqo6 #############




    كان كازينو كبير ... حتى أحاول أن النقدية. جعلوني الانتظار لعدة أيام ثم طلب الكثير من المتطلبات التي أعتقد أنني قد قدمت بالفعل. هو مثل أنهم يحاولون عمدا لتأخير دفعتي.

    4NHApiVaVZ #############




    Betcoin.ag هو أفضل كازينو بيتكوين لكل من يريد أن يلعب باستخدام بيتكوين. نعم، كريبتوكيرنسي تخويف في البداية ولكن عندما يتم استخدامه للترفيه مثل ألعاب الكازينو، مكافأة تفوق المخاطر!

    2516so6eyW #############




    نظام دعمهم سيئة حقا. لم أتمكن حتى من بدء الألم الهائل والمضاعفات التي وضعت لي من خلال عندما كنت أسأل عن التعويض بلدي. آمل فقط أن لا أحد سوف تواجه هذا النوع من المتاعب!

    1AQJYCNK5w #############




    في حين لعب فقط لبضع ساعات في لعبة البوكر، يبدو صلبة جدا وخير. وكانت المشكلة الأكبر هي تأخر وسرعة اللعبة. مرة أخرى عندما كان لعبة البوكر الإنترنت القانونية أنا لن يكون مطلقا هذا المكان، ولكن ما يرام لما هو متاح. 8 / 10

    1K8Nui93br #############




    هذا الكازينو لديه الكثير من الخيارات المختلفة للاعبين بما في ذلك لعبة البوكر التي ليست شائعة جدا للكازينوهات بيتكوين. تعمل الصفحة بشكل جيد ولديها عملات متعددة تكون مفيدة دائما بالنسبة لنا للتركيز على المنافذ المختلفة.

    17gjN9XQQU #############




    لقد كان تجربة رائعة حتى الآن كما التابعة لها مع Betcoin.ag - بدأت منذ أشهر شنومك والآن أن بتك هو أعلى في القيمة، انها تستحق ذلك. لديهم مجموعة كبيرة ومتنوعة من كريتبوكيرنسيز للاختيار من بينها أيضا. ويبدو أن ذلك يمثل نقطة بيع قوية.

ترك التعليق:

Betcoin.ag Affiliate Program

Betcoin.ag is one of the top Bitcoin gambling sites popular among all kinds of players. It features a casino, poker room, and sportsbook. This makes it an in-demand gambling site in Bitcoin gambling. Fortunately, players can join the Betcoin.ag affiliate program. Check in this Bitcoin casino affiliate program review what Betcoin.ag can offer to its affiliates.

KEY ADVANTAGES

Become a Bitcoin casino affiliate now to enjoy these amazing advantages.

Revenue Share

REVENUE SHARE?

5% - 50%
Geo Location

GEO LOCATION?

None, accepts players worldwide including US
Advance Marketing

ADVANCED MARKETING

Instant reporting
Affiliate Manager Contact

AFFILIATE MANAGER CONTACT?

Responsive support staff
Fast Payout

FAST PAYOUT?

Pays out automatically every day
Products

PRODUCTS?

Casino, Dice, Live Casino, Poker, Sports

Joining Betcoin.ag affiliate program

It is incredibly easy to join the Betcoin.ag affiliate program. There are no sign-up pages you need to fill out or wait for a long time for a reply from one of Betcoin.ag’s staff.

You simply need to create your own account on the website. Once you have an account, you can use the referral tracking link found in the affiliate panel of your account’s wallet page. Affiliates can use the link to refer people to the website.

How to earn money from the Betcoin.ag affiliate program

The commissions you can earn from this Bitcoin casino referral program comes from the amount of chip loss by the person you refer. Let us say a referred player was to play with 2,000 chips and he loses half of his chips, you will earn a percentage of the 1,000 chips he loses.

First time affiliates will get 20% of the revenue share from the Bitcoin casino and Bitcoin sportsbook. They can also earn 20% rake share from the Bitcoin poker room, together with the 5% revenue share from the Bitcoin dice game. As affiliates earn more Bitcoin from the Betcoin.ag affiliate program, the higher the percentage they can earn from the spending of their referrals.

The commission rates for each category increases as the tier levels up. There are five tiers, with tier 5 giving the highest rates. Casino slots get a 50% rate, while dice gets 20%.

High conversion rates for Betcoin.ag

Betcoin.ag is not just an online casino for Bitcoin and Litecoin. It also offers a sportsbook that covers several sports options including eSports. At the same time, Betcoin.ag features a Bitcoin poker room that offers its own set of tournaments, together with shared tournaments with Winning Poker Network.

The site also offers several promotions to encourage new players to make many deposits to their site. Their VIP program is sure to get existing players to keep betting on their games like slots, lottery, and dice to increase their VIP rank. Thanks to Betcoin.ag’s games and offerings, affiliates will not have a problem with getting future players to visit Betcoin.ag and making their first deposit. All these features and services result in higher conversion rates.

Conclusion

The Betcoin.ag affiliate program is a good choice for anyone new to affiliate program. There are no commitments for you to worry about. You simply use the link to bring in new players.

The link is very versatile. Affiliates can use it in a high ranking blog site that could draw in online traffic to Betcoin.ag. They could also spread the link in their social media account that has a significant amount of followers.

Bitcoin Affiliate Manager


    13DCgpM9H9#############




    you will surprise when join this, you will get all you want and need to play

    1KiZj5GC6c#############




    since bitcoin has easy to all countries than we can make money easy too with all web including this web, just make deposit and play

    98Eb4egfv2#############




    Looking for my account manager for months, just to cash out my 0.5 Bitcoin ( now its alot of money actually ) – no one answers on skype and on email. Not sure if anyone is on the other side, also tried to talk to Playbetr which seens to supply them with the platform – also no reply. Highly recommended NOT TO WORK WITH THEM

    1EVU6rAGKj#############




    Migliore programa di Affilazione , chiunque puo guadagnare Bitcoin con Betcoin e ricevere con Spectrocoin

    3KaDQhRDaw#############




    I like this casino. They are very responsive and answered all of my questions, even though I kept on bugging them sometimes Though they need to improve on their system such as the payout and ways of depositing my rev.

    34PC59sSU7#############




    Join one of the biggest bitcoin casinos today! Betcoin.ag for me has the best games, bonuses and graphics! I know this is my casino because they are accepting bitcoin. All of the bonuses are in bitcoin and that is a plus for me!

    3FMcqmEqo6#############




    It was a great casino… up until I try to cash out. They made me wait for a number of days then ask for a lot of requirements which I believe I have already submitted. It is like they are deliberately trying to delay my payment.

    4NHApiVaVZ#############




    Betcoin.ag is THE BEST bitcoin casino for everyone who wants to play using bitcoin. Yes, the cryptocurrency is intimidating at first but when it is used for entertainment such as casino games, the reward outweighs the risks!

    2516so6eyW#############




    Their support system is really bad. I could not even begin the tremendous pain and complication they put me through when I was asking for my compensation. I just hope that no one will experience this kind of hassle!

Leave a Review: