إنزو كازينو برنامج التابعة

لقد تطورت عالم المقامرة عبر الإنترنت كثيرا من أن طرق كسب اللاعبين من قبل قد تنوعت بالفعل. قبل، هل يمكن كسب المال فقط من خلال الفوز ألعاب الكازينو. الآن، يمكنك كسب ليس فقط من خلال اللعب ولكن أيضا من خلال الانضمام إلى التابعة لشبكة بيتكوين. إذا كانت هذه الفكرة تناشدك، فجرب الاشتراك في برنامج إنزو كاسينو التابع.

المزايا الرئيسية

تصبح كازينو التابعة بيتكوين الآن من التمتع بهذه المزايا المدهشة.

حصة الإيرادات

حصة الإيرادات؟

25٪ - 45٪
الموقع الجغرافي

GEO الموقع؟

عدم قبول لاعبين من الدنمارك، إستونيا، إسرائيل، جزر الأنتيل الهولندية أو الولايات المتحدة الأمريكية
التسويق مسبقا

MARKETING متقدم

لا سلبي الرصيد المرحل، حزم التسويق، تقارير متعمقة
انضم مدير الاتصال

التابعة مدير الاتصال؟

المهنية، ودية واستجابة الدعم التابعة لها. دعم متعدد اللغات
سيصرف سريع

PAYOUT FAST؟

مجموعة متنوعة من خيارات الدفع والمدفوعات في الوقت المحدد
منتجاتنا

منتجات؟

ألعاب بطاقة، كينو، فتحة، ألعاب الطاولة، فيديو بوكر، فتحات الفيديو

لمعرفة لماذا هذا البرنامج هو قفزة كبيرة بالنسبة لك، وقراءة هذا بيتكوين مراجعة فروع كازينو.

مخططات اللجنة شنومكس للشركات التابعة إنزو كازينو

يتيح لك تقاسم أرباح برنامج Enzo Casino التابعة لك كسب 25٪ على الأقل من أرباح الكازينو المكتسبة من اللاعب الأول الذي تشير إليه إلى الكازينو. إذا قمت بدعوة اثنين إلى أربعة لاعبين جدد خلال الشهر ، فستزيد حصتك بنسبة 30٪. ولكن إذا كنت ترغب في أن يكون المعدل الخاص بك هو 35٪ ، فمن الأفضل أن تحضر خمسة لاعبين لأول مرة في 14. يمكن أن تصل مشاركتك حتى إلى 40٪ إذا قمت فقط بالضغط على عدد من الدعوات الجديدة داخل نطاق 15 إلى مشغلات 29. في نهاية المطاف ، إذا وصل اللاعبون خلال هذه الفترة إلى عدد سكان 30 أو أعلى ، فستحصل على حصة السقف 45٪.

خيار الربح الآخر الذي يقدمه برنامج إنزو كاسينو التابع هو خطة تكلفة الاكتساب (كبا). هنا، تكسب ربحا لمرة واحدة ثابتة لكل لاعب كنت تشير إلى الموقع. الصيد هو الدفع سوف تحصل على لاعب يعتمد على التفاوض بينك وبينك بيتكوين التابعة لها مدير.

إذا كنت ترغب في أفضل من كلا العالمين، يمكنك أيضا التحدث إلى مدير البرنامج الخاص بك كازينو إنزو الكازينو حول إمكانية كسب الخاص بك من خلال صفقة الهجين. في حين جعل لك كسب على المدى الطويل من خلال تقاسم الإيرادات، صفقة كما يتيح لك كسب مقدما من خلال اتفاقية السلام الشامل. وعلاوة على ذلك، يمكنك الحصول على كسب عن طريق مخطط الانتماء الفرعي. مثل هذا المخطط يسمح لك لكسب جزء من الربح المكتسب من قبل الناس الذي جعلت للانضمام في هذا نفسه البرنامج التابع بيتكوين.

المدفوعات في الوقت المحدد، تقارير متعمقة، ودعم شنومكس / شنومكس

انضم الآن

سيدفع برنامج إنزو كاسينو التابع لك أرباحك مباشرة إلى حسابك الذي تم تسجيل الدخول إليه. لديك الخيار فيما يتعلق بالعملة التي ترغب في دفعها. كما يمكنك الاختيار من بين قنوات الدفع، بما في ذلك الأسلاك و نيتيلر و سكريل. مجرد إجراء طلب الدفع ونتوقع معالجتها على شنومكسth أو 20th من الشهر المقبل. عندما يوافق البرنامج على طلبك، سوف تحصل على الدفع في أي وقت من الأوقات.

شيء جيد آخر عن البرنامج هو أنه لا تنتقل إلى الأشهر المقبلة الأرصدة السلبية الخاصة بك. يمكنك حتى التحقق مما إذا كان هناك أي مقاصة القيام به لحسابك. مجرد إلقاء نظرة على التقارير المحدثة التي يقدمها الكازينو ذات الصلة إلى الدخل الذي ولدت. وإذا أردت، يمكنك أيضا عرض أنشطة دعواتك. سوف احصائيات تظهر لك مدى نشاط اللاعبين الخاص بك.

لمزيد من المساعدة، لا تترددوا في الاتصال هاتف مخصص، سكايب، وفريق دعم البريد الإلكتروني من برنامج انزو كازينو التابعة. تطمئن إلى أنه يمكنك الوصول إلى الفريق في أي وقت من اليوم.

بيتكوين مدير فرع


ترك التعليق:

Enzo Casino Affiliate Program

The world of online gambling has evolved too much that ways of earning on the part of players have already diversified. Before, you could only gain money by winning casino games. Now, you can earn not only by playing but also by joining a Bitcoin affiliate network. If this idea appeals to you, try signing up for the Enzo Casino affiliate program.

KEY ADVANTAGES

Become a Bitcoin casino affiliate now to enjoy these amazing advantages.

Revenue Share

REVENUE SHARE?

25% - 45%
Geo Location

GEO LOCATION?

Not accepting players from Denmark, Estonia, Israel, Netherlands Antilles or USA
Advance Marketing

ADVANCED MARKETING

No negative balance carryover, marketing packages, in-depth reports
Affiliate Manager Contact

AFFILIATE MANAGER CONTACT?

Professional, friendly and responsive affiliate support; multilingual support
Fast Payout

FAST PAYOUT?

Variety of payment options and punctual payments
Products

PRODUCTS?

Card Games, Keno, Slot, Table Games, Video Poker, Video Slots

To know why this program is a great jumpstart for you, read this Bitcoin casino affiliates review.

4 Commission schemes for Enzo Casino affiliates

Enzo Casino affiliate program’s revenue sharing allows you to earn at least 25% of the casino’s profit gained from the first player you refer to the casino. If you invite two to four new players within the month, your share goes higher at 30%. But if you want your rate to be 35%, you had better bring in five to 14 first-time players. Your share can even reach 40% if only you hit a number of new invites within the range of 15 to 29 players.  Ultimately, if your players within the period reach the population of 30 or above, you get the ceiling share of 45%.

Another earning option offered by Enzo Casino affiliate program is the cost per acquisition (CPA) plan. Here, you earn a fixed one-time profit for each player you refer to the site. The catch is the payment you will get per player will depend on the negotiation between you and your Bitcoin affiliate manager.

If you want the best of both worlds, you may also talk to your Enzo Casino affiliate program manager about the possibility of your earning through the hybrid deal. While making you earn long-term through revenue sharing, the deal also lets you earn upfront through the CPA deal. On top of this, you get to earn via the sub-affiliation scheme. Such scheme allows you to earn a portion of the profit gained by the people you made to join in this same Bitcoin affiliate program.

On-time payments, in-depth reports, and 24/7 support

Enzo Casino affiliate program will pay your profits directly into your signed-up account. You have the choice as to the currency you wish to be paid in. Also, you may select among payment channels, including wire, Neteller, and Skrill. Just make a payment request and expect its processing on the 10th or 20th of the next month. When the program approves your request, you will get the payment in no time.

Another good thing about the program is that it does not carry over to the next months your negative balances. You can even check if there is any offsetting done to your account. Just look at the updated reports provided by the casino relevant to the income you generated. And if you want, you may also view your invites’ activities. The stats will show you how active your players are.

For further assistance, never hesitate to contact the dedicated phone, Skype, and email support team of Enzo Casino Affiliate program. Rest assured that you can reach the team any time of the day.

Bitcoin Affiliate Manager


Leave a Review: