التابعة لبرنامج FortuneJack

يدفع التابعة لبرنامج FortuneJack كمية لا بأس بها لجنة للأشخاص الذين يمكن أن يوجه في الكثير من دفع اللاعبين. الانضمام الى هذا البرنامج هو سهل وسريع. يحتوي على حسابك كل ما تحتاجه من أدوات لمساعدتك على جمع الكثير من العملاء الجدد في FortuneJack.

المزايا الرئيسية

تصبح كازينو التابعة بيتكوين الآن من التمتع بهذه المزايا المدهشة.

حصة الإيرادات

حصة الإيرادات؟

20٪ - 50٪
الموقع الجغرافي

GEO الموقع؟

عدم قبول لاعبين من الفلبين واسبانيا
التسويق مسبقا

MARKETING متقدم

أي رصيد متبق السلبي، وتقارير الأداء في العمق
انضم مدير الاتصال

التابعة مدير الاتصال؟

استجابة أرفع موظفي الدعم 24 / 7
سيصرف سريع

PAYOUT FAST؟

في الوقت دفعات شهرية، وFortuneJack يشمل أيضا رسوم السحب
المنتجات

منتجات؟

التاجر ثنائي، البنغو، كازينو، النرد، صرف، كينو، ألعاب لايف، اليانصيب، بوكر، ألعاب الفيديو

هذا استعراض البرامج التابعة كازينو بيتكوين سوف نقدم المزيد من المعلومات حول ما لديها FortuneJack لهذا العرض.

بدء العمل مع البرنامج التابع FortuneJack

لتصبح جزءا من البرنامج، يمكنك ببساطة إنشاء حساب FortuneJack. وبمجرد القيام به، يمكنك النقر على زر التابعة لها على الصفحة الأولى. يمكنك أيضا الانتقال إلى صفحة ملفك الشخصي والعثور على وصلة إلى صفحة البرنامج.

في صفحة البرنامج التابع FortuneJack، لديك الوصول إلى عدد من الأدوات المفيدة. ويشمل هذا رابط الإحالة الخاص بك واللافتات FortuneJack. هذا العنوان هو ما سوف نعطيه للناس تريد دعوة واللعب في الكازينو. يمكنك إضافة رابط لحساب وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك أو نعلق عليه لتوقيع البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك بلوق الخاص بك لبدء و كسب المال مع بيتكوين كازينو.

لمساعدتك على جذب المزيد من الاهتمام من العملاء في المستقبل، والرسوم المتحركة هناك واللافتات الملونة التي تحتوي على رابط الإحالة الخاص بك.

تعويض من FortuneJack

أساس البرنامج التابع FortuneJack هو خسائرك اللاعبين المشار '. تكسب نسبة خسارة اللاعب. عندما كنت بدأت للتو، سوف تكسب حوالي 20٪ من مجموع الخسائر أرباح كازينو أو الإحالة في شهر واحد. ليس هناك عقوبة على أرباحك إذا كسب لاعبين المزيد من رقائق من أنها قد أودعت.

يمكنك الحصول على نسبة مئوية أعلى من لجنتكم عن طريق زيادة كمية أرباح الكازينو من الإحالات الخاصة بك. عندما يراهن لاعبين أكثر من 20 BTC في غضون شهر، ونسبة الدفع الخاص بك الحصول على ترقية إلى 25٪ بدلا من 20٪. إذا لاعبين يمكن أن يراهن أكثر من 80 BTC، سوف تحصل 40٪ على أرباح كازينو الكلي من الشهر الجاري.

FortuneJack يدفع الشركات التابعة لها كل الخامس من الشهر. سوف يكون لجنتكم في حساب FortuneJack الخاص بك. يمكنك أن تأخذ بها في أي وقت دون دفع أي رسوم إضافية.

نظرة عامة على البرنامج التابع FortuneJack

البرنامج التابع FortuneJack لديها بعض من أفضل الأدوات لمساعدتك على تتبع اللاعبين المشار الخاصة بك والرهانات الخاصة بهم. لجنة لديهم على الطاولة هي سخية جدا. من لافتة للنظر واللافتات الملونة تعطيك المزيد من الخيارات لتناسب لهم إلى موقع الويب الخاص بك. اختيار فتحات و النرد ألعاب على FortuneJack، جنبا إلى جنب مع لعبة البوكر لعبة، هي أكثر من كافية لمساعدتك على الحصول على المزيد من دفع اللاعبين للتوقيع على هذا الكازينو.


    1QCCQbxZ8u #############




    وهناك الكثير من الألعاب المتاحة. خدمة جيدة حقا لتقديم لاعبين لدينا

    158vLEhVWa #############




    تلعب هنا وكسب المال هنا أيضا، يمكنك أن تجد كل لاعب أن دوافع جدا

    1HYpcEivuh #############




    اللعب وكسب المال مع هذا بيتكوين القمار على الانترنت، دليل إذا كنت سيد لأن هذه الشبكة يمكن أن تجعلك المال على الانترنت

    1KPHAS8XCb #############




    اللعب مع برنامج كازينو بيتكوين سوف تكسب أنت المال في بيتكوين وانها ممتعة جدا للعب، والانضمام الآن وجعل بيتكوين

    3CWtG7tFHB #############




    :) :) أتطلع إلى المشاركة في برنامج تابع أنا جديدة للعملة قليلا وعملية

    3FMcqmEqo6 #############




    تحتاج هذه الماركة إلى مزيد من التحسن. موقعها يبدو جيدا ولكن لا شيء غير عادي، وبرنامجهم هو شيء مذهل إما. ربما أنا فقط أبحث عن شيء لجعله أسهل لبيع هذه العلامة التجارية للاعبين أو شيء من هذا.

    4NHApiVaVZ #############




    أنا أحب موضوع فورتشن جاك. فمن أنيق جدا ومباشرة. الألعاب هي لطيفة حقا وأنها توفر أفضل المكافآت. اللاعبين، زيارة موقعهم، وسوف نرى ما ينبغي أن يكون كازينو على الانترنت مثل!

    2516so6eyW #############




    لدي وقت كبير التعامل مع فورتشن جاك. نظام التابعة لها هو لطيف وحصلت على كل ما أحتاجه في الحصول على المزيد من اللاعبين. والأفضل من ذلك كله، أنها لا تملك التوازن السلبي، وهذا هو عامل كبير بالنسبة لي

    11nmUV9g6j #############




    فورتشن جاك لديها برنامج التابعة كبيرة. خطة الإيرادات الخاصة بهم هي عادلة ومفهومة، وحتى أنها تحمل رسوم السحب بلدي. وبصرف النظر عن هذا، وأدواتهم مساعدتي في الحفاظ على المسار على إحالاتي لهذا الشهر. انها تسمح لي أن أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى دفع جهودي لهذا الشهر

    34PC59sSU7 #############




    لدي الكثير من المشاكل مع هذه العلامة التجارية. كلما كنت أتحدث إلى دعم العملاء، فإنها لن تجيب مباشرة أسئلتي. أردت أن أسأل عن إمكانية زيادة نسبة حصة ري منذ أن زادت الإحالات التي أعطيها لهم

    1PzDKzNnnA #############




    برنامج مدهش خدمة ممتازة يوصي سهلة الاستخدام للغاية ومفيدة للغاية للمتعلمين / روكيز هذا هو بلدي المرة الثانية الانضمام بالفعل بالفعل مفتون .....................................

    17sFnW46hZ #############




    مكان عظيم للفوز بتك لعب أفضل ألعاب الكازينو حولها، تتمتع نفسك اللعب كل العظمة والفوز! الانسحاب من السهل جدا ويقدم الموقع مساعدة العملاء كبيرة والخدمات لتلبية جميع احتياجات القمار الخاص بك. ويشمل المثل معلومات اللعب عادل زيادة احتمالات الفوز على الألعاب! فتحات، النرد، لعبة البوكر و أكوام أكثر متعة أن يكون. ضخمة تسجيل المكافآت ومكافآت الإيداع اليومية العادية ويمكنك حتى يكافأ مع العودة النقدية!

    1NcPNTWXdV #############




    ماذا نحب حسابات مجهولة المصدر التي تحول ببراعة. النيتروجين هو الأكثر شهرة بيتكوين مراهنات العلامة التجارية. هيكل اللجنة المنشورة على صفحة التابعة لها. ليس مطلوبا منك إحضار عدد أدنى من المودعين الجدد. دفعت اللجنة على لعبة البوكر والإيرادات كازينو بالإضافة إلى المراهنات الرياضية. حول شنوم لافتات الويب للاختيار من بينها من مختلف الأحجام. سحب عمولتك في أي وقت.

    15exUnAb7a #############




    É o بروغراما دي أفيليادو، كيو فو كوميكار á ترابلهار نو مومينتو، بوريم já فيجو كيو بوسوي ميتاس فيرامنتاس بارا o أفيليادو، ديسبونيبيليساندو ميتوس بانرز، بارا فازر أوما ديفولغاساو إفيتيفا e أومنتار أسيم á كونفيرساو دي كلينتيس.

    3Eqck16YjC #############




    تقدم Fortunejack واحدة من أعلى صنابير تشفير العملات الحرّة في جميع الكازينوهات المشفرة في الإنترنت. يعطون Bitcoins الحرة التي يمكنك أن تتضاعف من خلال ألعاب التشفير الخاصة بهم. يمكنك أيضا اللعب مع أنواع أخرى من العملات المشفرة مثل Monero و Ethereum و Litecoin و Dogecoin و Zcash و Dashcoin و Bitcoin Cash. لديهم أيضا Playmoney التي يمكنك استخدامها لممارسة اللعب قبل استخدامك الحقيقي العملات المعدنية الخاصة بك للعب ، وهي ميزة ليست كل الكازينوهات الخفية في عرض الإنترنت. لديهم أيضا أنواع مختلفة من الألعاب التي يمكنك الاختيار من بينها ، مثل النرد ، فتحات ، ألعاب الطاولة وأكثر من ذلك بكثير. لديهم أيضا واحدة من أعلى دفعات للجميع ، مع حافة منزل فقط 1 ٪ وهي من بين أدنى في جميع الكازينوهات التشفير هناك. دعم العملاء هو أيضا واحد من الأفضل بين جميع الكازينوهات المشفرة. لديهم أيضًا برنامجًا تابعًا يمنحكم فرصة الاستفادة من حسابك من خلال كسب العملات المعدنية المشفرة ، وهي طريقة ممتازة لجني الأموال لأن Fortunejack هي واحدة من أشهر الكازينوهات المشفرة في الإنترنت. مقابل كل قطعة نقدية مشفرة تراهن بها إحالاتك على Fortunejack ، يمكنك الحصول على 70٪ من حافة المنزل للمراهنات على جميع الألعاب التي تلعبها. كل ما عليك القيام به هو مشاركته مع أصدقائك على فيسبوك ، على مجموعات الفيسبوك ، على تويتر ، وما إلى ذلك ، ويمكنك البدء في كسب العملات المعدنية المشفرة أثناء الاستمتاع باللعب. من الجيد أن تكون شريكا مع شركة لديها سنوات من الخبرة لأنك تعرف أن جهدك لن يذهب إلى شيء ، لأن Fortunejack هو واحد من أول الكازينوهات الخفية في الإنترنت.

ترك التعليق:

FortuneJack Affiliate Program

FortuneJack affiliate program pays a good amount of commission to people who can draw in a lot of paying players. Joining this program is quick and easy. Your account contains all the tools you need to help you gather a lot of new customers at FortuneJack.

KEY ADVANTAGES

Become a Bitcoin casino affiliate now to enjoy these amazing advantages.

Revenue Share

REVENUE SHARE?

20% - 50%
Geo Location

GEO LOCATION?

Not accepting players from Philippines, Spain
Advance Marketing

ADVANCED MARKETING

No negative balance carryover, in-depth performance reports
Affiliate Manager Contact

AFFILIATE MANAGER CONTACT?

Responsive top-notch support staff 24/7
Fast Payout

FAST PAYOUT?

On-time monthly payments, FortuneJack will also cover withdrawal fees
Products

PRODUCTS?

Binary Trader, Bingo, Casino, Dice, Exchange, Keno, Live Games, Lottery, Poker, Video Games

This Bitcoin casino affiliate program review will provide more info on what FortuneJack has to offer.

Getting started with the FortuneJack affiliate program

To become a part of the program, you simply create a FortuneJack account. Once done, you can click on the affiliate button on the front page. You can also go to your profile page and find the link to the program page.

In your FortuneJack affiliate program page, you have access to a number of useful tools. This includes your referral link and FortuneJack banners. The link is what you will give out to people you want to invite and play at their casino. You can post the link to your social media account or attach it to your email signature as well as your blogs to start and make money with Bitcoin casino.

To help you draw more attention from future customers, there are animated and colorful banners that contain your referral link.

Compensation from FortuneJack

The basis for the FortuneJack affiliate program is your referred players’ losses. You earn a percentage of a player’s loss. When you are just starting out, you will earn about 20% of the total casino profit or referral’s losses in a month. There is no penalty on your earnings if your players win more chips than they had deposited.

You can gain a higher percentage of your commission by increasing the casino profit amount from your referrals. When your players bet more than 20 BTC within a month, your payment percentage will get an upgrade to 25% instead of 20%. If your players could bet more than 80 BTC, you will get 40% on the total casino profit of the month.

FortuneJack pays its affiliates every fifth of the month. Your commission will be in your FortuneJack account. You can take it out at any time without paying any extra fees.

Overview of the FortuneJack affiliate program

The FortuneJack affiliate program has some of the best tools to help you track your referred players and their wagers. The commission they have on the table is very generous. Their eye-catching and colorful banners give you more options to fit them to your website. The selection of slots and dice games at FortuneJack, along with a poker game, is more than enough to help you get more paying players to sign up to this casino.


    1QCCQbxZ8u#############




    A lot of games available. Really good service to offer our players

    158vLEhVWa#############




    play here and make money here too, you can find all player that very motivated

    1HYpcEivuh#############




    play and make money with this online gambling bitcoin, proof if you are master because this web can make you money online

    1KPHAS8XCb#############




    play with casino bitcoin program will earn you money in bitcoin and it’s very fun to play, join now and make bitcoin

    3CWtG7tFHB#############




    :):) i am looking forward to participating in an affiliate program i am new to the bit coin and the process

    3FMcqmEqo6#############




    This brand needs more improvement. Its site looks good but nothing extraordinary, and their program is nothing spectacular either. Maybe I am just looking for something to make it easier to sell this brand to players or something.

    4NHApiVaVZ#############




    I like the theme of Fortune Jack. It is very classy and straightforward. The games are really nice and they offer the best bonuses. Players, visit their site and you will see what an online casino should look like!

    2516so6eyW#############




    I have a great time dealing with Fortune Jack. Their affiliate system is nice and I got all the help I need in getting more players. Best of all, they do not have negative balance carryover, and that is a big factor for me

    11nmUV9g6j#############




    Fortune Jack has great affiliate program. Their revenue plan is fair and understandable, and they even shoulder my withdrawal fees. Apart from this, their tools help me keep track on my referrals for the month. It allows me to know whether I need to push my effort for the month

    34PC59sSU7#############




    I have a lot of problem with this brand. Whenever I talk to their customer support, they would not directly answer my questions. I wanted to ask about the possibility of increasing my rev share percentage since I have increased the referrals I am giving to them

    1PzDKzNnnA#############




    amazing programme excellent service recommend highly easy to use and highly advantageous to learners/rookies this is my second time joining and already quite intrigued……………………………….

    17sFnW46hZ#############




    Great place to win BTC playing the best casino games around, Enjoy yourself playing all the greats and winning! Withdrawals are very easy and the site offers great customer assistance and services to cater for all your gambling needs. It includes proverbial fair play info increase your odds of winning on the games! Slots, dice, poker and heaps more fun to be had. Massive sign up bonuses and regular daily deposit bonuses and you can even be rewarded with cash back!

    1NcPNTWXdV#############




    WHAT WE LIKE Instant anonymous accounts that convert brilliantly. Nitrogen is the most recognisable bitcoin bookmaker brand. Commission structure published on affiliate page. You are not required to bring a minimum number of new depositors. Commission paid on poker and casino revenue in addition to sports betting. About 20 web banners to choose from of different sizes. Withdraw your commission anytime.

    15exUnAb7a#############




    É o programa de afiliado, que vou começar á trabalhar no momento, porém já vejo que possui muitas ferramentas para o afiliado, disponibilisando muitos banners, para fazer uma divulgação efetiva e aumentar assim á conversão de clientes.

    3Eqck16YjC#############




    Fortunejack offer one of the highest free crypto-coin faucets in all of the crypto-casinos in the internet. They give free Bitcoins which you can multiply thru their crypto-games. You can also play with other kinds of crypto-coins like Monero, Ethereum, Litecoin, Dogecoin, Zcash, Dashcoin and Bitcoin Cash. They also have Playmoney which you can use to practice playing before you use real your crypto-coins to play, a feature that not all crypto-casinos in the internet offer. They also have varieties of games you can choose from, like Dice, Slots, Table games and a lot more. They also have the one of the highest payouts of all, with a house edge of only 1% which is among the lowest in all of the crypto-casinos out there. Their customer support is also one of the best among all the crypto-casinos. They also have an Affiliate Program which will give you a chance to leverage your account by earning crypto-coins, which is an excellent way to make money since Fortunejack is one of the most popular crypto-casinos in the internet. For every crypto-coins that your referrals bet on Fortunejack, you can get as much as 70% of the house edge of the bets on all of the games they play. All you need to do is share it to your facebook friends, on facebook groups, on twitter, etc. and you can start earn crypto-coins while you also enjoy playing. It is good to be a partner with a company that has years of experience because you know that your effort won’t go to nothing, because Fortunejack is one of the first crypto-casinos in the internet.

Leave a Review: